إنشاء عيون سموكي مثيرة

كيفية إنشاء عيون سموكي مثيرة
عيون سموكي هي قائظ ومثير ولن تخرج من النمط. لأنها أصبحت كلاسيكية الماكياج نظرة للأحزاب وغيرها من المناسبات الخاصة جدا. اتقان تقنية العين سموكي يستغرق وقتا طويلا والكثير من الممارسة، ولكن مع تعليمات جنس نغ خطوة بخطوة يصبح من السهل جدا. فقط اتبع النصائح لها أن تعطي لنفسك رائع، ومثير، وعيون سموكي.

الخطوة 1: فهم انها كل شيء عن تقنية
قبل أن تبدأ في إنشاء تلك العيون سموكي العظيمة، يجب أن ندرك أن عيون سموكي هي كل شيء عن تقنية. انها ليست حول اللون، ولكن عن التطبيق وأكثر حتى عن مزج (نظرة ونحن بعد غير مظللة، بعد كل شيء!).

الخطوة 2: اختيار نظام الألوان
يستخدم الكلاسيكية سموكي نظرة العين نظام ألوان أحادية اللون. اختيار اللون الذي ترغبه (الكلاسيكية الرمادي أو البني، أو حتى الأخضر أو ​​الأزرق) وانتقاء ثلاثة ظلال في ذلك اللون (الخفيفة والمتوسطة والظلام).

الخطوة 3: ابدأ مع لون الضوء
أولا وقبل كل شيء اكتساح الفاتحة اللون فوق غطاء العين بأكمله، من الرموش إلى عظمة الحاجب. استخدام فرشاة المزج لمزيج المنتج في جميع أنحاء جفن.

الخطوة 4: إضافة لون المتوسطة
تغيير فرشاة المزج الخاص للفرشاة تحديد وتطبيق اللون متوسطة على منتصف الجفن.

الخطوة 5: نصيحة اللون الداكن القريب رموشك
ثم تقلب اللون الداكن القريب رموشك. أكثر طبقات قمت بإضافة أكثر دراماتيكية مظهرك سيكون. أيضا إضافة بعض اللون تحت عينيك.

الخطوة 6: مزج!
مفتاح الكمال عيون سموكي هو المزج بين الألوان بشكل صحيح. لذلك المزج بين الألوان الثلاثة معا لتخفيف الاختلافات اللون، وخلق العين الماكياج الذي يذهب تدريجيا من ضوء (عظمة الحاجب) إلى الظلام (بالقرب من جلدة).

خطوة 7: استخدام كحل
استخدام كحل يطابق مع نظام الألوان ظلال العيون. لا تنسى أن لون لك أيضا الأغطية أسفل.

خطوة 8: معطف رموشك مع ماسكارا
معطف رموشك مع الماسكارا السوداء بشكل كبير لفتح عينيك وإلى استكمال البحث مظللة.


بحث مفصل



المقالات ذات صله