منتجات روج بودرة تبرز جمال شفتيك

8 منتجات روج بودرة تبرز جمال شفتيكِ بشكل طبيعي

هل سبق وسمعتِ بأحمر الشفاه البودرة؟ إذا كانت إجابتكِ لا، إذاً حان الوقت لأن تتعرّفي على هذا المنتج الجمالي. الروج البودرة ليس بمستحضر جديد وقد برز بشكل كبير منذ حوالي العامين.

هذه الحمرة تمنح شفتيكِ لون جذاب، لتبرز جمالهما بطريقة طبيعية وغير مصطنعة. لذلك، سنقدم لكِ في ما يلي 8 منتجات روج بودرة لتختاري منها ما يناسبكِ. لكن قبل ذلك، اكتشفي معنا ما هي تركيبة هذا المنتج وكيف يدوم لوقت طويل.

ما هو الروج البودرة؟

كما اسمه يدل، يتميّز الـLip Powder بتركيبة البودرة. عند تطبيق أحمر الشفاه، يمتزج مع الزيوت الطبيعية التي تفرزها الشفتين، فتصبح الحمرة ثابتة. النتيجة هي شفاه ملوّنة بشكل طبيعي ناعم وكأنها مصبوغة.

قدّم هذا المنتج بطرق مختلفة، منها على شكل أقراص بودرة أشبه بأحمر الخدود، أو أحمر شفاه مرفق بإسفنجة صغيرة، أم على شكل قلم الحمرة المعتاد، لكن ذو تركيبة بودرة.

8 منتجات روج بودرة تبرز جمال شفتيكِ بشكل طبيعي
بعد أن عرّفناكِ على تركيبة الحمرة البودرة، حان الوقت لأن تختاري واحدة من المجموعة أدناه.

CHANEL Poudre à Lèvres

يحتوي روج شانيل على أحمر شفاه بودرة متوّفر بـ3 ألوان زهرية، مع برايمر للشفاه. هذا الأخير يحضّر البشرة للترطيب وتثبيت الحمرة البودرة. بواسطة الفرشاة الصغيرة، طبّقي البرايمر، من ثم الروج على منتصف الشفاه وامرغيه بشفتيكِ عليها بالكامل.

DIOR Diorific Khol Powder Lipstick

قدمت الدار حمرة ديور بتركيبة البودرة متوّفرة بـ3 ألوان، فوشيا، توتي غامق وأحمر. بمجرّد تطبيقها على الشفاه، تصبح الحمرة كريمية وتدوم لساعات طويلة.

M.A.C COSMETICS Powder Kiss Lipstick

من بين أقلام الحمرة العادية التي تأتي بتركيبة البودرة، إليكِ روج ماك. هو متوفر بـ4 ألوان، تزوّدكِ بلون طبيعي ناشف.

URBAN DECAY Lo-fi Lip Mousse

تجدين روج اوربان ديكاي بـ8 ألوان زاهية وداكنة. من المفضل تطبيقها بواسطة الأصابع من خلال وضع كمية قليلة في منتصف الشفاه ومرغها عليها.

NYX Powder Puff Lippie

قدمت دار نيكس أحمر شفاه بودرة يتم تطبيقه بواسطة الإسفنجة الصغيرة المرفقة به. هو متوفر بـ17 لون مختلف، للمسة طبيعية وجذابة.

CLINIQUE Pop Lip Matte Lip Powder

إن كنتِ تبحثين عن حمرة طبيّة، إليكِ أحمر شفاه بودرة كلينيك.

تجدين منها 8 تدرجات مناسبة لفصلي الشتاء والخريف.

SEPHORA COLLECTION Lip Powder

سيفورا أيضاً قدمت روج بودرة بـ8 ألوان مختلفة. مصصم على شكل اسفنجة صغيرة تعزز الزيوت الطبيعية في الشفتين لتثبيت الحمرة أكثر.

STELLAR Stardust Lip Powder Palette

من بين الروج البودرة، تجدين أيضاً باليت ستيلار التي تتضمن 3 ألوان مختلفة. يمكنكِ مزجها سوياً أو استعمال كل لون على حد سواء. للمسة لامعة، طبّقي الجلوس الشفّاف فوقها.


بحث مفصل



المقالات ذات صله