مكياج ناعم من النجمات بمهرجان كان 2019

أفكار مكياج ناعم استوحيها من النجمات بمهرجان كان 2019

مع انطلاق فعاليات كل حفل أو مهرجان تبقى أعيننا على كل ما يخص إطلالات النجمات بدءا من تسريحات الشعر وصولاً للحذاء. وفي الحقيقة تساعدنا النجمات في هذا الأمر بشكل كبير.

فهن يفعلن كل ما بوسعهن ليلفتوا أنظارنا. وكان هذا هو ما حدث بفاعليات الدورة الـ ٧٢ لمهرجان كان السينمائي الدولي . فشهدت السجادة الحمراء العديد من النجمات والمشاهير واللاتي لفتن الأنظار تارة بفساتينهن ذات التصاميم والألوان المتنوعة وتارة بالمكياج وتسريحات الشعر.

جوليان مور
ومازالت جوليان مور تخبرنا أن ستايل المكياج الذي تطبقه يمكننا أن نظهر به بشكل يومي. فاختارت أحمر الشفاه الوردي الفاتح واللامع وهو ما بدا طبيعياً إلى حد كبير. وبالنسبة لعينيها فاعتمدت اللوك السموكي مع رموش كثيفة.


سيلينا جوميز

لا أخفي عليك أن أكثر ما لفت نظري هي إطلالة سيلينا جوميز. فهي دائماً تثبت لنا أن الجمال لا يحتاج للكثير من المجهود. وفي هذه المرة ظهرت جوميز ذو شكل بسيط. فزينت شفاها باللون الأحمر أما عينيها فاختارت لها الآيلاينر الأسود ذو الرسمة المجنحة أو كما يطلق عليها الـWinged. ومنحت وجهها لمسة من التألق مع قليل من الهايلايت.


ايفا لونجوريا

وضعت ايفا لونجوريا طبقات من اللون الموف كظلال جفون لعينيها بينما اختارت الدرجة الفاتحة منه لتكون لون أحمر الشفاة.

إيل فانينغ

لم تتخلى إيل فانيننغ في إطلالتها عن أحمر الشفاه ذو اللون الأحمر والذي قامت بتطبيقه أغلبت النجمات ولكن بدرجات مختلفة. كما اكتفت بخط آيلاينر رفيع زين عينيها مع ظلال جفون فضية اللون.


إيزابيل جولارت

واختارت عارضة الأزياء إيزابيل جولارت اللون البنفسجي ليزين لوك المكياج الخاص بها. فاختارت درجة من البنفجسي الخفيف لتكون هي لون أحمر الشفاه.

كما حرصت على أن يكون المكياج السموكي باللون البنفسجي ذو الدرجة الأغمق قليلاً. والذي تماشي مع لون فستانها.


مريم أوزرلي

وحرصت النجمة التركية مريم أوزرلي على الظهور بلوك أقرب للطبيعي، فاختارت الألوان النود لتكون لون مكياجها.


بيلا حديد

اختارت بيلا إبراز عظمتي الخد مع الكونتور الحاد، مع سحبة عيون القطة. لكنها هذه المرة لم تلعب بخطوط الأيلاينر، بل اختارت الرموش المسحوبة مع الهايلاتير داخل زاوية العين الأمامية.


درة زروق

اختارت النجمة التونسية درة المكياج الذي يبرز عيونها اللوزية، مع رسمة الأيلاينر بسحبة القطة، لهذا قد اختارت باقي المكياج بسيط وناعم، خاصة مع احمر الشفاه النود الوردي.


تايلور هيل

بلمسة جريئة من ظل الجفون الأزرق بدت تايلور ناعمة ومثيرة مع عيونها الخضراء، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه الخوخي لتبدو كحورية البحر.


إيفا لانجوريا

بدت إيفا أنيقة وهادئة بالعيون السموكي، مع لمسة من الألوان النود لأحمر الشفاه البيج الجلوس، كما برزت عظمتي الخد بلمسة الهايلايتر مع البلاشر البرونزي.


بحث مفصل



المقالات ذات صله