5 صيحات مكياج نستقبل بها فصل الشتاء

لا يختلف اثنان على أنّ صيحات مكياج الصيف كانت الأكثر جرأة وإشراقاً على الإطلاق. وفي الوقت الذي ننقل معنا القليل من الصيحات إلى الفصل البارد، استطاعت صيحات جديدة أن تشقّ طريقها آتية من عروض خريف 2019.


لا وجود للبشرة البرونزية
نستبدل لوكات البشرة البرونزية خلال الخريف والشتاء بالبشرة النضرة الرطبة، ولحسن الحظ هذا لا يأتي فقط من استخدام المكياج بل نُضيف بعض المُستحضرات اللازمة لنحصل على لوكات عارضات ستيلا مكارتني ونينا ريتشي وغيرهن، وأهمّها كريم الترطيب والسيروم قبل تطبيق المكياج وفي جميع الأوقات خلال فصل الشتاء.


والحيلة المثالية للحصول على الإطلالة الرطبة استخدام رذاذ التثبيت، حتى في حال عدم تطبيق المكياج كاملاً، فقط ضعي المُرطب ثم الكونسيلر لإخفاء الهالات والعيوب والقليل من البودرة الملوّنة، وفي النهاية استخدمي رذاذ الوجه المُثبّت وبالتحديد المُدوّن عليه dewy.


عيون برّاقة على طريقة المُحترفين
صيحات الديسكو هيمنت على اتجاهات موضة خريف 2019، وبالطبع الكثير من المكياج البرّاق جاء على منصّات العروض، أبرزها العيون اللامعة بالغليترز سواء الذهبي أو الألوان الزاهية مثل مكياج رودارت الذي اعتمدته سكارليت جوهانسون في أحدث إطلالاتها في مهرجان البندقية.

ولإضافة لمسة مُعاصرة، اعتمدي تقنية التلطيخ بعيداً عن رسم الجفون بطريقة مُحددة دقيقة، وهنا نتبع أسلوب المُحترفين بتطبيق ظلال برّاقة مليئة بالغليتر بواسطة أصابعكِ على منتصف الجفن المُتحرك.


سموكي بعيد عن الألوان الداكنة
واحدة من الصيحات المفضلة لدينا هي المكياج السموكي، ولكن في هذا الفصل سنستبدل الألوان الغامقة بأخرى ترابية مثل عارضات توم فورد و إيلي صعب، وكلّ ما تحتاجين إليه هو لوحة ألوان ترابية مع إضافة لمسات من البني أو الأسود الرمادي لتحديد الجفون من الخارج.


الرموش، الصيحة الأقوى من دون منازع
موسم خريف و شتاء 2019 هو للرموش القوية والجريئة بلا مُنازع، فالتركيز ينصبّ على كثافة وطول الرموش مع إدراج الرموش المُتكتلة "التويغي"، ولا مانع من تعزيزها بآيلاينر دراماتيكي يزيد من إبرازها مع التركيز على بشرة ناعمة بعيداً عن ألوان حُمرة صاخبة حتى تجذب الرموش الانتباه مثل عارضات مكياج ديور.


الحمرة الحمراء باقية
قد تظنين أنّ الحمرة الحمراء مثيرة وبعيدة عن الأنوثة الراقية، ولكن في هذا الموسم نُضيف تدرّجات قرمزية داكنة مع البرغندي. احرصي على إبراز شفتيكِ بهذا اللون من دون مكياج كثيف للعيون أو تحديد مُبالغ فيه للبشرة بالكونتور والهايلايتر،

يكفي تطبيقه مع الماسكارا لإطلالة شتوية رائعة، ولإضافة المزيد من الحيوية اعتمديه غلوس لامعاً مثل عارضات فيندي، أما في كلوي و لويس فويتون فجاء اللون مثالياً لإطلالات النهار.


بحث مفصل



المقالات ذات صله