مصدر وحي مكياج العارضات

من كواليس عرض يوسف الجسمي، فيمي جوشي تكشف عن مصدر وحي مكياج العارضات

في اليوم الثاني من فعاليات حدث Fashion Forward في دبي، كنّا على موعد مع عرض علامة يوسف الجسمي. وأثناء تواجدنا في الكواليس قبل بداية العرض، لفتتنا اللمسة الرائعة على عيون العارضات التي جمعت بين سحر عيون المرأة العربية والغليتر العصري.

علامة ماك كوزماتيكس كانت حاضرة في الكواليس لتمنح عارضات الدار هذه اللوكات. ومع خبيرة ماك العالمية فيمي جوشي، تحدّثنا عن مصدر الوحي وعن صيحات الموسم القادم.


ما كان مصدر الإلهام خلف مكياج العارضات؟
الدراما العربية ألهمتني للوكات هذا العرض. أردت إعادة إبتكار المكياج الأيقوني المثالي الذي يجعل من كل سيدة عربية "ديفا" بحدّ ذاتها. عرضت صورة للآيلاينر على يوسف الجسمي أثناء قياس الفساتين وقال لي أنه يريد المزيد من الدراما.

إنتقلت بعدها الى آيلاينر عين القطة والحواجب القوية وفي كلّ مرة كان جوابه "المزيد من الدراما". وفي نهاية المطاف، أضفنا الغليتر الى آيلاينر عين القطة وكانت النتيجة رائعة وأحبّها جداً.
كيف قرّرتي ترجمة هذه الفكرة الى لوك مكياج؟


جلس يوسف الجسمي الى جانبي لمدة ساعة من الوقت وانا أقوم بإضافة لمساتي على المكياج الى حين وصلنا الى هذه النقطة وقال لي "هذا ما أريده!"


هل سنرى المزيد من لوكات "لا مكياج" في عروض Fashion Forward؟
في هذا الموسم، جوابي هو كلا. فالمكياج عاد بقوة ويخبر قصصاً في هذا الموسم!
ما هي الصيحات الثلاث الأساسية لهذا الموسم؟


الصيحة الأولى هي البشرة المضيئة المائلة الى اللون المشمشي والتي تبدو وكأن الشمس قد أرخت بظلالها عليها وهذا العرض هو مثال على هذه الصيحة. بالطبع تتماشى هذه الصيحة مع البرونزينغ والهايلايتينغ.

أمّا الصيحة الثانية فهي فيض الألوان المشرقة مثل النيون والأزرق القوي. الصيحة الثالثة والأخيرة هي مستوحاة من المرأة العربية وتتجسّد في الآيلاينر الأسود المجنّح والمشروح. إنّ هذه الصيحة هي عربية تقليدية ولكن مع لمسة عصرية هي الغليتر وهذا ما قمت به في هذا العرض.

ما هي المستحضرات الأساسية التي نحتاج إليها في روتين مكياجنا اليومي في هذا الموسم؟
مستحضر Fix + بهدف المحافظة على ترطيب البشرة والمكياج، الماسكارا ولون الحمرة المفضل لديكِ.

ما هي الخطوة التي يجب أن نقوم بها لضمان ثبات مكياجنا لفترة أطول؟
في هذه المنطقة وفي ظلّ الحرارة المرتفعة، نحن محظوظات أنّ التكنولوجيا في عالم الجمال تطوّرت. بإمكاننا أن نثق بالمستحضرات طويلة الأمد أو long wearing. نصيحتي في هذا المجال هي الإستثمار الذكي بمستحضرات التجميل.




المقالات ذات صله