مكياج العروس السمراء

6 خطوات للحصول على مكياج مثالى للعروس السمراء.. "ممكن تعمليها بنفسك"


البشرة السمراء لها سحر خاص فهى تتمتع بجاذبية كبير تخطف كل الأنظار ولا تحتاج إنفاق الكثير من الأموال، للحصول علي مكياج مناسب، بل بالعكس فيكفى استخدام المكياج الخفيف لإبراز هذا الجمال فإذا كنتِ ممن يمتلكن بشرة سمراء وتبحثين عن مكياج يناسب بشرتك لتتألقى ليلة زفافك فلابد أن تبتعدى عن اشكال المكياج التقليدي.

مكياج العروس

صاحبة البشرة السمراء تحتاج إلى لمسات بسيطة من الميك أب يبرز لون بشرتها الجذاب، ولا شك أن مكياج العروس فى حد ذاته يحتاج إلى عناية شديدة فى الاختيار، فهناك 6 خطوات للحصول علي مكياج مثالي للسمراء ليلة زفافها:

1. يبدأ المكياج دائما من العيون عليك أولاً وضع ظلال العيون الأبيض على جفنيك.، واستخدمى اللون البني أعلى اللون الأبيض مع مزج الألوان للحصول علي لون فاتح.

عروس سمراء
2. عند اختيار ظل العيون فان اختيار درجات الارجوانى ستكون مناسبة بشكل كبير فاختاري ظلًا داكنًا من اللون الأرجواني لجفونك وامزجيه مع اللوان الوردى باستخدم فرشاة سميكة، مع استخدام الأزرق الداكن علي الزاوية الخارجية للعين، ثم وضع ظلال العيون باللون الأبيض على الزاوية الداخلية من العين.

طريقة وضع المكياج للسمراوات
3 عليك استخدام كحل لعينيك، مع استخدام الكحل الكاجال للجفن السفلى، واستخدام المسكرا في النهاية ستكون مثالية أيضًا.

4. بالنسبة للوجه استخدام كريم الأساس المناسب لبشرتك ويجب استخدام الاسفنجة للمزج، وللحصول علي وجه خالي من الشوائب والهالات السوداء، يمكنك استخدام فرشاة لمزج اللون بشكل متساوى.

5. إذا كنتى تحبين مسحوق الوجه (البودرة)، فقومى باستخدام الفرشاة السميكة العادية وتوزيع البودر علي الوجه فهذا يعطي العروس مظهرًا خفيفًا ومشرقًا.

6. اما بالنسبة للشفاه قمي بتخطيطها باستخدام بطانة الشفاه الحمراء العادية، ولون الشفاه الخاص بك مع أحمر الشفاه الوردي الفاتح، ثم استخدمي ملمع الشفاه الوردي لمظهر مثالي.


بحث مفصل



المقالات ذات صله