كوني نجمة سهرات موسم الأعياد بمكياجكِ البرّاق

في هذه العطلة، سيكون مكياجكِ مختلفاً بالكامل عن اللوكات التي تختارينها في أيام السنة. الأنظار متوجّهة اليوم إلى علامة ماك كوزمتيكس التي تؤدي دوراً كلاسيكياً في موسم الاحتفالات، متخذةً من النجوم المتلألئة رمزاً لها على كل من العبوات، ومجموعة المنتجات البرّاقة، والإطلالات الجديدة المذهلة.

فالأمر أبعد بكثير من أن تكون مثل هذه النجوم مصدر إلهام لدرجات ألوان برّاقة، ولكن أنت مصدر الإلهام وأنت النجمة. مجموعة أسطورية مدهشة للعيون والشفاه والوجه، تشجّع جميع الفتيات أن يكون لكل واحدة منهن إطلالتها المتميزة والفريدة التي تلفت أنظار الجميع إليها.

نجمات متميزات في العطلات

صرّحت خبيرة فن المكياج في ماك - نيويورك فاطِمة توماس قائلةً: "عند ابتكار مجموعة Starring You فأولى الكلمات التي تبادرت إلى ذهني هي "الثراء والترف". لنبدع في ابتكار لمسات نهائية عاكسة، تتراوح درجاتها من الفروست المعتدل إلى الميتاليك ذي البريق المتميز، وتوضع بسلاسة وسهولة على البشرة.


وتتميز درجات باليت الألوان في هذه المجموعة بالرقيّ والأناقة الشديدة. فبعد ابتكار الألوان النحاسية النارية وألوان الصدأ التي حققت نجاحاً كبيراً في موسم صيف وربيع 2019، حان الوقت لتقديم إطلالات غنية باللون الخوخي الغني والصنوبر والحديد والعقيق الأحمر المزدان ببريق مدهش".

إطلالة الأعياد

يكشف لنا موسم العطلة عن الكثير من النجوم. حيث يُضفي أحمر الشفاه Kiss Of Stars والمغطى بطبقة لمعان جديدة كلياً تأثيراً رقيقاً وجاذبية مذهلة، ويأتي بقوامه الكريمي في 6 درجات رائعة لافتة للأنظار. كما يظهر الآيشادو العائد من جديدSpellbinder Shadow


الذي لن يمكّنكِ الاستغناء عنه لقوة ثباته على جفن العين بفضل صبغياته الإيونية المشحونة مغناطيسياً. مع وجود أربعة آيشادو مخملية تمنحكِ ألواناً كثيفةً وأبعاداً رائعةً. ولإطلالة مشابهة بإطلالة الخبراء، ننصحكِ بوضع طبقة من مستحضر Prep + Prime 24-Hour Extend Eye Base، ثم وضع القليل من مستحضرPrep + Prime Fix + على فرشاة مليئة بمستحضر Spellbinder Shadow قبل وضعها على جفن العين.

تضم مجموعة الألوان 6 درجات ذات بريق عالٍ لأحمر شفاه لامع، مع اثنين من بودرة Opalescent للوجه، وقلمPowerpoint Eye Pencil، وطقم lush Lash وأكسسوارات Star Studs lip، جميعها في عبوة برّاقة ذات إصدار محدود.

تشكيلة أطقم STAR
33 طاقماً مختلفاً من هدايا العطلات تُسعّر بعد تقسيمها إلى أربع مجموعات، ليتسنّى لك إهداء أحبتك أفضل المستحضرات التي طالما حلمن بها:

 لعاشقات الحصول على بشرة خالية من العيوب: يمكنك أن تقدّمي طقم Stars Of Skincare أو البودرة المضغوطة Star-Dipped Face.
 أما لمحبات الاهتمام بالشفاه فحقيبة Starlit Lip Bag أو طقم Lucky Stars Lipstick أو طقم أحمر.


 الشفاه Taste Of Stardom الذي يتكوّن من 12 مستحضراً صغير الحجم هي الهدية الأمثل لأحبتك.


 ولعاشقات المكياج عموماً، فلهنّ مجموعةStars For DaysAdvent Calendar أو طقمCollector Of The Stars، اللذان يضمان 20 درجة لأحمر شفاه بالحجم العادي. بالإضافة إلى الحقائب الرائعة التي يمكنك أن تضعي فيها الكثير من الأغراض، وعبوة خاصة ودرجات ألوان ذات إصدار محدود، ليتسنّى لكِ تقديم هدية متميزة خاصة لمن تُحبين.




المقالات ذات صله