عودة مكياج العيون الميتاليك

في عرض Métiers d’Art، شانيل تؤكد عودة مكياج العيون الميتاليك

لا يختلف اثنان على أنّ عرض الدار الفرنسية العريقة شانيل هو من بين أكثر العروض التي تنتظرها النساء حول العالم خاصةً من ناحية لوكات المكياج. ففي كلّ عرض لها، وعلى الرغم من أنها لا تخرج عن الستايل المحدّد الذي رسمته لنفسها ولسيدات علامتها الراقية، تتمكّن من جذبنا إليها.

في مجموعة تجسّد روح العلامة، صمّمت فيرجيني فيارد تشكيلتها الأولى لـMétiers d’Art لموسم 2019 - 2020. من قلب باريس، وتحديداً من Grand Palais، سارت عارضات الأزياء على نسخة تقليدية كبيرة من الدرج ذي المرايا، حيث كانت تحب كوكو أن تجلس من دون أن يراها أحد أثناء عروض الأزياء.


تفاصيل المكياج
جيجي حديد إلى جانب كايا جربر وغيرهنّ من العارضات، هن مثال للمكياج الذي تبحث عنه كلّ سيدة. مكياج يتخطّى الفصول والمناسبات، مكياج أيقوني!

خياران متوّفران أمامنا؛ إمّا الحمرة النيود أو الحمرة الحمراء. هذه هي سيدة شانيل.. بسيطة في جمالها وجريئة في خياراتها من دون أن ننسى أنها مثيرة بنحوٍ لائق. التركيز في العرض جاء منقسماً بين العيون والشفاه. ففيما تُركت شفتا جيجي طبيعيتين، أطلّت كايا باللون الأحمر العميق.

أمّا العنصر الجامع بين العارضات جميعهنّ فكانت العيون. اللون الفضي الرمادي غطّى الجفون بالكامل وأتى بتركيبتين ماتي وميتاليك. عند زاوية العين الخارجية، جاء اللون كامداً فيما بدا لامعاً جداً وميتاليك عند بداية العين وامتدّ إلى خارج العين وأسفلها بطريقة بارزة. اللون نفسه هذا أضاف الضوء الجميل إلى أعلى خدود العارضات.

رسالة شانيل واضحة: الحمرة الحمراء القوية صيحة كلاسيكية خالدة وإنه زمن عودة مكياج العيون الميتاليك بقوة!




المقالات ذات صله