اخترنا لكِ حمرة الكريسماس الحمراء المثالية

"أحمر الشفاه هو خطوة أولية، ورمز للغة القديمة ومنعش للذكريات والتاريخ تقريباً. إنه شيء يرسل رسالة دقيقة حتى عندما لم تعد موجودة. فالجمال يتجلّى عندما يوضع أحمر الشفاه وحتى عندما يُزال" – أليساندرو ميكيلي.

بدأت "غوتشي" قصتها الجديدة في ظل رؤية أليساندرو ميكيلي الخيالية للخروج من تقاليد هذه الصناعة. فقد كان أليساندرو يسجل مجموعة جديدة من مُثُل الجمال، حيث يحتضن التعبير عن الذات، والتنوع في صميم كل منتج.

إن ترسيخ تصميم المدير الإبداعي المتأصل هو المفهوم السلس للوقت، حيث يزدهر الماضي ويتغّذى الحاضر. وتستمد مجموعات أحمر الشفاهRouge à Lèvres Satin وRouge à Lèvres Voile، وBaume à Lèvres and

Rouge à Lèvres Lunaison المحدودة الإصدار، إلهامها من مكياج ممثلات هوليوود من العصر الذهبي للسينما، والمكياج الذي تضعه النساء اللواتي أعجبن به للتعبير عن أرواحهن المستقلّة التي تتميز بالصلابة.

تضفي تركيبات أحمر الشفاه من "غوتشي"، لمسة مصقولة بـ Rouge à Lèvres Satin ولمسة شفافة بـRouge à Lèvres Voile ولسمة ولمسة مرطّبة بـ Baume à Lèvresولمسة برّاقة بـRouge à Lèvres

Lunaison وهي تستكشف الازدواجية التي يتم بموجبها نقل التعبير عن الذات. وتسمح هذه المجموعات من أحمر الشفاه بالكشف عن الذات الحقيقية، والتحول إلى شخصية مختلفة.

أما Rouge à Lèvres Mat الذي صُمّم وفقاً لهذه النماذج نفسها، فهو عبارة عن تركيبة جديدة من أحمر الشفاه غير اللامع.

وبلمسة واحدة، قد أصبح بالإمكان الحصول على لون شفاه واضح مع قاعدة شمع ناعمة ومتوافقة ورائعة تعمل بتناغم مع الأصباغ، ما يخلق طبقة مشرقة كثيفة مع لمسة غير لامعة. وعندها، يتحوّل اللون إلى إشراقة وثراء،

ويصبح الملمس طريّاً وناعماً. ويحتوي Rouge à Lèvres Mat على نسيج يشبه الحرير ويوفر الراحة، من دون أن يجعل الشفاه جافة أو يشوّه اللون. ويجعل اللون الموحّد الكثيف واللمسة النهائية الباهرة غير اللامعة وضع أحمر الشفاه هذا مسألة سهلة للغاية.


العبوة ولوحة الألوان
"أنا مهتم بعبور العوالم وخلطها لأنه يبدو أن عالم المكياج كان مجرّد مرجعية ذاتية، لكنني أعتقد أنه في الواقع هو أكثر حرية بكثير. فعند ابتكار أصابع أحمر الشفاه، أصبحت الأشياء مثيرة للاهتمام من الناحة التكنولوجية وتعبيراً كبيراً عن التصميم، لذا، انطلقت من هذه الفكرة". يقول أليساندرو ميكيلي.


وبما أنه ابتُكر على يد "المدير الإبداعي"، يكشف أحمر الشفاهRouge à Lèvres Mat ذو اللون الذهبي المعدني عن أخاديد ضيّقة متباعدة بالتساوي ومضلّعة ومحفورة عمودياً على طول الإصبع. فالعبوة الأنيقة والمتقنة تذكّر بالعصر الذي كانت فيه أصابع أحمر الشفاه تُستخدم بالفن والديكور.

ونظراً لوجود الإمكانات التكنولوجية، فقد دُمجت بالتصميم، وهو ما حوّلها إلى أجزاء صغيرة مليئة بالجاذبية لطاولة الزينة وغرفة المكياج والحقائب الحريرية الصغيرة.

وقد ابتُكرت الألوان الثمانية والعشرين بتركيبة كثيفة من الأصباغ النقية، وهو ما نتج عنه لون رائع بدءاً من اللون الحيادي وصولاً إلى البرتقالي والوردي والبنفسجي واللون الأخضر الملكي – درجة الأخضر نفسها التي تظهر في تصاميم أليساندرو التي يستعرضها في عروض الأزياء.


بحث مفصل



المقالات ذات صله