5 إطلالات لمكياج عيون فاتن في موسم الأعياد

بوحي من إطلالة عينيها الدخانيتين المتميزة والخاصة، تمثل هذه الباليت الحصريةThe Charlotte Darling أرشيفاً لألوان مختارة من الظلال المتوهجة والمفضّلة لدى شارلوت تلبوري، والمستوحاة من إيبيزا لابتكار عيون برونزية تفتن في الاجتماعات،

أو تسحر في المواعيد أو في الرقص طوال الليل! لسنوات عديدة، غرقت شارلوت برسائل من المعجبات بها اللواتي طلبن منها معرفة السر وراء مكياج عيونها المفضل والمستوحى من غروب الشمس، لذلك قررت إعادة ابتكار الباليت السرّي والساحر الخاص بها ومشاركته العالم.

تطبيق ساحر
باليت واحد، خمس طرق لاستخدامها!


الإطلالة 1 – العينان الدخانيتان المتميزتان لشارلوت
"عزيزاتي، عندما أستخدم هذا الباليت على نفسي، أستخدم كل ظل لابتكار الإطلالة الدخانية الأعلى إشراقاً، إغراءً وتناغماً التي أحلم بها لعينَيّ. وبفضل جاذبيته العالمية والوحي المستمدّ من الجمال البوهيمي، يشكّل باليتاً واحداً تحتاجين إليه لابتكار عينين متألقتين تأخذانك إلى كل الأماكن!!" شارلوت تلبوري.

باستخدام فرشاة المزج (Blender Brush)، اخلطي ENHANCE الظل 2 مع SMOKE الظل 3 وامسحي اللون على كامل جفن العين لابتكار أساس زهري-طبيعي متلألئ.

تابعي بعد ذلك مع PRIME الظل 4 ومرّري برفق الفرشاة على منطقة التغضّن حول العين. امزجي مع التمرير إلى الأمام والخلف، ثم أضيفي لمسة من ENHANCE الظل 5 باللون البني (russet) وكثّفي محيط العينين.

باستخدام SMOKE الظل 6 الغني والعميق، ارسمي خطّاً على خط الرموش العلوية وابتكري ظلاً فاتناً بلون اللوز من خلال المزج نحو الخارج من الزاوية الخارجية للعين.

للمسة أخيرة من التألق، خذي PRIME الظل 1 بلون شمبانيا-ذهبي وباستخدام إصبعك، اجعلي الظل يبرز في وسط الجفن. يمكنك أيضاً مزج هذا الظل اللامع أسفل عظمة الحاجب لإطلالة مشرقة وواسعة.


الإطلالة 2 – اخلبي الألباب طوال اليوم
امسحي PRIME الظل 1 على كامل جفن العين باستخدام فرشاة المزج (Blender Brush). طبّقيه على الزوايا الداخلية لتأثير عينين أوسع وأكثر إشراقاً.

غمّسي فرشاة المزج (Blender Brush) في ENHANCE الظل 2 وابتكري بُعداً من خلال مزجه من الزاوية الخارجية إلى وسط الجفن.

باستخدام فرشاة التلطيخ (Smudger Brush)، اتبعي خطوط الرموش العلوية والسفلية مع SMOKE الظل 3 وامزجيه في الزاوية الخارجية ومنطقة التغضّن.


الإطلالة 3 – كوني ساحرة في الاجتماعات
امسحي PRIME الظل 3 على كامل جفن العين باستخدام فرشاة المزج (Blender Brush) لأساس حالم وغير لامع.

غمّسي فرشاة المزج (Blender Brush) في ENHANCE الظل 5 وابتكري بُعداً من خلال مزجه من الزاوية الخارجية إلى وسط الجفن.

باستخدام فرشاة التلطيخ (Smudger Brush)، اتبعي خطوط الرموش العلوية والسفلية مع SMOKE الظل 6 وامزجيه في الزاوية الخارجية ومنطقة التغضّن.


الإطلالة 4 – كوني فاتنة في المواعيد
امسحي PRIME الظل 4 على كامل جفن العين باستخدام فرشاة المزج (Blender Brush) لإطلالة متألقة وجذابة.

غمّسي فرشاة المزج (Blender Brush) في ENHANCE الظل 5 وابتكري بُعداً من خلال مزجه من الزاوية الخارجية إلى وسط الجفن.

باستخدام فرشاة التلطيخ (Smudger Brush)، اتبعي خطوط الرموش العلوية والسفلية مع SMOKE الظل 6 وارسمي محيطاً لمنطقة التغضّن والزوايا الخارجية لإطلالة فاتنة.


الإطلالة 5 – ارقصي طوال الليل
امسحي PRIME الظل 1 على كامل جفن العين باستخدام فرشاة المزج (Blender Brush). طبّقيه على الزوايا الداخلية لتأثير عينين أوسع وأكثر إشراقاً.

غمّسي فرشاة المزج (Blender Brush) في ENHANCE الظل 2 وابتكري بُعداً متلألئاً من خلال مزجه من الزاوية الخارجية إلى وسط الجفن.

باستخدام فرشاة التلطيخ (Smudger Brush)، اتبعي خطوط الرموش العلوية والسفلية مع التألّق المنصهر لـ SMOKE الظل 4 وامزجيه في الزاوية الخارجية ومنطقة التغضّن.




المقالات ذات صله