عيونك أحلى مع زينة الكريسماس

أحدث تقليعات المكياج: عيونك أحلى مع زينة الكريسماس

لا حدود لتقليعات المكياج ما دام هناك إبداع وأفكار جديدة ومبتكرة؛ وهذا ما تؤكّده أحدث منشورات فنانة المكياج المقيمة في بريطانيا، كايلي غولدينغ، والمشهورة بتطبيقها مكياج عيون غير تقليدي.

كايلي قررت أن تظهر مدى حبها لموسم الأعياد والكريسماس وبداية العام، بأن تحوّل عيونها إلى شجرة كريسماس!

نعم، باستخدام الرموش الصناعية، مع بعض حيل المكياج، وزينة الأعياد، تحوّلت أهداب كايلي غولدينغ إلى شجرة كريسماس صغيرة، وتحوّلت عيونها إلى نافذة تطل على بهجة الكريسماس وموسم بداية عام جديد.

راودتها الفكرة وهي تبحث عن لوك أو طلّة جديدة تعبّر من خلالها عن حبها لموسم الميلاد، وهي تتأمّل شجرة الكريسماس الخاصة بها؛ ففكرت لمَ لا تحوّل أهدابها وعيونها لطلة مشابهة؟ ونفّذت تلك الفكرة بالفعل.

استخدمت الرموش الصناعية في طبقات فوق أهدابها الطبيعية، لتعطي عيونها شكلاً مقارباً لشكل أوراق شجر الصنوبر الذي يُستخدم لشجر الكريسماس، وتقول إن تلك كانت أصعب مرحلة في تحقيقها للوك الاحتفالي.

بعدها، استخدمت أحمر شفاه سائلاً مع مسحوق بودرة سائل لمّاع، لكي يكسب طبقات الرموش درجة من الأخضر الداكن، مماثل للون شجرة الكريسماس الطبيعية، وأضافت إليها زينة الكريسماس اللماعة، مع لمسة من محدّد العيون اللماع الأبيض في ركن عينها الداخلي، لنظرة مشرقة.

الطلّة مبهجة بالفعل، وفيها الكثير من المرح والبهجة وروح الكريسماس الاحتفالية. فهل تفكرين في تجربتها وتطبيقها على نفسك للاحتفال بهذا الموسم المبهج؟




المقالات ذات صله