سحنة برّاقة بألوان الشمس وشفاه شغوفة

مكياج ليلة رأس السنة من D&G، سحنة برّاقة بألوان الشمس وشفاه شغوفة


منذ 10 سنوات، تشيد Dolce&Gabbana بالمرأة وسحرها المتأصّل مع مجموعة مكياج جديدة. 10 أعوام من المشاعر، 10 أعوام من الجمال؛ ها هي العلامة الإيطالية تطلق مجموعة فريدة مصمّمة بالكامل لتمكين النساء ومنحهنّ البهجة والثقة وجعلهنّ يشعرنَ بأنّهنّ ملكات حياتهنّ اليوميّة.

تجعل العلامة، التي تروّج لمذهب الجمال في الموضة كما في مجال المكياج، الناس يحلمون مع ابتكاراتها الفريدة ما يبرز خصائص كلّ امرأة وفق مثال أعلى لأناقة الأزمنة الماضية.

تدخل الجذور والحمض النووي والقيَم التأسيسيّة لدار Dolce&Gabbana في مجموعات الموضة والجمال ضمن اقتراح مستمرّ من الأحاسيس التي تذكّر بصقليّة ومناظرها المُفعمة بالتقاليد. بدءاً من الدانتيل الأسود وقيمها المجازية، وصولاً إلى العربات الصقليّة وألوانها الزاهية:

بدرجات ألوانها الحيويّة وكَونها حارسة رابط حميم مع الفنون والأدب والسينما، فإن هذه الجزيرة هي في صميم رؤية العلامة التي تحدّث أركانها الأساسيّة مع الإخلاص لمعانيها.

فنون باروكيّة مترفة، الروح الجامحة لرسوم الحيوانات، رقّة الورود المتفتّحة: تسبّب Dolce&Gabbana الدهشة مع تبايناتها وتأسر مع تقنيّة المزج والمطابقة Mix&Match لديها التي تثير الحماسة بسبب حرفيّتها واهتمامها بالتفاصيل.

وتخترق جذور العلامة ورموزها حدود الجمال، فتغني مستحضرات المكياج مع أنماط ورسوم Dolce&Gabbana الأيقونيّة.


مكياج DOLCE&GABBANA: عندما تلتقي الموضة بالمكياج، وعندما يلتقي المكياج مع الحياة
ابتُكرت مجموعة المكياج الجديدة هذه للمرأة الحقيقيّة في حياتها اليوميّة، وتتيح تحقيق سلسلة من الأساليب الجماليّة: فاتنة ومرهفة، مرحة ومتأنّقة، عاديّة وواثقة، رشيقة وناضجة.

وتلتقي تركيبات مُرهفة ومتطوّرة جديدة مع درجات الألوان المتوسطيّة اللافتة: فبلمسة واحدة، تكون النتيجة فوريّة واللون أكثر كثافةً. وتقدّم التركيبات الأفضل ضمن فئتها والمتعدّدة الاستعمالات تغطية طويلة الأمد مع استعمال وتطبيق بديهيّين وبسيطَين.

ولن يكتمل الأمر إن لم يكُن كلّ مستحضر من العلامة متوفّراً بتوضيب أيقونيّ متقن الصنع.


صناعة الشغف المتوسّطي
يشكّل مكياجDolce&Gabbana Make Up الأكسسوار المثالي للمرأة الكثيرة التنقّلات كلّ يوم وفي أيّ مكان. إنّه مجموعة "جاهزة للحياة" تتمتّع بتركيبات مريحة ومترفة، وتطبيقات سهلة وبديهيّة،

وتركيبات ابتكاريّة حصريّة، وألوان زاهية. تعبّر هذه المجموعة عن جوهر الهالة المتوسطيّة للكشف عن الجمال الحقيقي لكلّ امرأة ولمنحهنّ الثقة التي يحتجنَ إليها لجعل حياتهنّ اليوميّة استثنائيّة.


شفاه شغوفة
تمثّل الشفاه بالنسبة إلى امرأة العلامة الشغفَ والإرهاف. إنّها أساسيّة لكيفيّة اختبارها ومشاركتها واتّصالها بالعالم. فهي تهمس وتتحدّث بشفاهها، وتبتسم وتقبّل، وتتذوّق نكهات جديدة. تكرّم مجموعة Dolce&Gabbana الشفاه بألوانها المترفة وتركيباتها الحيويّة المرهفة:

يغني أحمر الشفاهThe Only One Luminous Colour Lipstick مجموعات الشفاه الحاليّة التي تضمّ Dolcissimo Matte Liquid Lipcolour؛ وDolce Matte Lipstick؛ وClassic Cream Lipstick وMiss Sicily.


بريق شمسي
طبيعي. صحيّ. مشرق. تعزّز مجموعة Solar Glow من Dolce&Gabbana Beauty المؤلّفة من مستحضرات Solar Glow Ultra-Light Bronzing Powder و Solar Glow Universal Bronzing Drops دفء البشرة وإمتاع حواسها فتعكس التألّق المتوسطي الذي تُحسد عليه المرأة الإيطاليّة.

ويغني مركّب Mediterranean Glow Complex التركيبات بعناية وراحة. بفضل تطبيق واحد، تذوب تركيبة Solar Glow الخفيفة والشفافة على البشرة ويطلق العطر المبهج توقيعه الساحر.


بشرة خالية من الشوائب
بالنسبة إلى امرأة العلامة، تشعّ البشرة بطاقة صحيّة وحياة داخليّة دافئة. وتعالجها مجموعة Dolce&Gabbana الجديدة بتركيبات تريح وتحسّن وتعزّز إشراق البشرة الطبيعيّة. اكتشفي Secret Veil الجديد وGloriouskin: يبرز كلّ منهما مظهر البشرة المثالي فوريّاً، مع إغناء المجموعة التي تضمّ أيضاً Millennialskin.


لون البشرة
تحتضن امرأة Dolce&Gabbana وتحتفل بمشاعرها، بما في ذلك التورّد الصحيّ والمرهف الذي يزيّن الوجنتَين طبيعياً. وتعزّز مجموعة Dolce&Gabbana هذا التألّق الورديّ مع Blush of Roses، وDolce Blush، وDolce Skin. وتستوحي الألوان الطبيعيّة والتركيبات المترفة من أزهار المتوسّط، فتقدّم وسائل لا متناهية لإضافة لمسة من اللون الصحيّ المتألّق.


أعين المشاعر
تتأمّل امرأة Dolce&Gabbana العالم بعينيها، ويستطيع العالم من خلال عينيها أن يرى روحها ومشاعرها. سواء كانت نظرتها مليئة بالشغف، جدّية، لعوبة، متألّقة، متأمّلة، أو مبهجة، تزيد مجموعة مكياج العينَين الجديدة من Dolce&Gabbana – Intenseyes، و Passioneyes، و Felineyes كثافة العينَين وجعلهما أكثر رقيّاً.




المقالات ذات صله