مكياج يبرز شخصية المرأة الساحرة

مكياج عارضات ديور قويّ يبرز شخصية المرأة الساحرة

توّجت ماريا غراتسيا كيوري المرأة على عرش العالم في عرض ديور لربيع وصيف 2020 في أول أيام أسبوع باريس للهوت كوتور. التصاميم كلّها جاءت لتؤكد هذه الفكرة، إنها أميرة محاربة قوية وشجاعة،


ملابسها تبرز شخصيتها، رأينا العباءات المجدولة والفساتين الانسيابية، والبذلات بالقصّات النظيفة، كما ارتدت العارضات أكسسوارات للشعر مثل تيجان الأميرات اليونانيات المحاربات، لذا كان لا بد من إكمال هذه الفكرة بمكياج قوي يبرز الملامح ويمنحها اللمسة الدرامية المطلوبة.

العينان
قرّر بيتر فيليبس، المدير الإبداعي للمكياج والتصوير في ديور، التركيز على العيون لمنح العارضات نظرة قوية وواثقة، فاستخدم الآيلاينر الأسود لرسم خطّين مزدوجين كالجناحين، وبينهما خطّ ذهبي. فيما استخدمTHE DIOR BACKSTAGE EYELASH CURLER للرموش، ثم طبّق ماسكارا DIORSHOW ICONIC OVERCURL 090 السوداء فقط على الجذور.

ثم، عند ركن العين، وعلى الجزء العلوي. بعدها رسم الخطين السوداوين باستخدام آيلاينر DIORSHOW ON STAGE LINER IN 091. ثم ملأ الفجوة بينهما بظلال الجفون الذهبي من باليتDIOR BACKSTAGE CUSTOM EYE PALETTE 001 UNIVERSAL.
ولإكمال التركيز على العينين، رسم الحاجبين باستخدام DIORSHOW BROW STYLER و Dior Show Pump “N” Brow.

البشرة
أراد بيتر فيليبس منح العارضات بشرة طبيعية جداً، فاستخدم برايمر DIOR BACKSTAGE FACE & BODY PRIMER لطمس وتنعيم الجلد، ثم فاونديشن DIOR BACKSTAGE FACE& BODY FOUNDATION الذي يوحّد لون البشرة ويظهر الجلد ناعماً وطبيعياً. وللمسة نهائية، طبّق كونسيلر ديور الجديد DIOR FOREVER SKIN CORRECT، لإزالة أي عيب في البشرة.

الشفتان
أُعدّت الشفتان باستخدام سكرابDIOR LIP SUGAR SCRUB IN 001 من السكر، ثم طبّق حمرةDIOR LIP MAXIMIZER IN 001 باللون الوردي، والملمّع قبل الصعود على المنصة.

الأظافر
فضّل فيليبس أظافر طبيعية رقيقة للعارضات باستخدام طلاء أظافر DIOR VERNIS IN 108 MUGET.

الشعر
فضّل مصفّف الشعر غيدو بالاو، ترك الشعر طويلاً وانسيابياً، مع ضفيرة أمامية كانت الأنسب للتاج الذهبي الذي ارتدته العارضات من تصميم ستيفن جونز، مع غطاء شبكي شفاف للعينين.


بحث مفصل



المقالات ذات صله