الحمرة الأكثر رواجاً في عام 2020

الحمرة الأكثر رواجاً في عام 2020 هو اللون المفضّل لديكِ منذ سنوات

إذا كان هناك لوك مكياج عالمي واحد، فهو أحمر الشفاه الأحمر. يتحدّى لون الشفاه الكلاسيكي هذا والقوي الوقت والصيحات، وهناك ظلال تناسب جميع ألوان البشرة. على عكس النيود أو الفوشيا، أحمر الشفاه الأحمر لديه القدرة على نقل أي مكياج تطبقينه لأي مناسبة إلى مستوى أعلى، سواء كان ذلك في مقابلة عمل، أو مقابلة شخص مهم للمرة الأولى، أو إن كنتِ نجمة هوليوودية تسير على السجادة الحمراء.

على الرغم من أن أحمر الشفاه هذا كان دائماً مظهراً جميلاً للسجادة الحمراء، احتل الظل بالتأكيد موسم جوائز عام 2020. في حفلَي جوائز غولدن غلوب و Critics Choice، الكثير من النجمات جعلن هذا اللون الكلاسيكي منعشاً، من أحمر الشفاه الكرزي اللامع إلى لون بريانكا شوبرا الغامق.

إن كنت تبحثين عن لون أحمر بظل جميل للعقد الجديد، فبإمكانكِ الاختيار من لوك النجمات.

زوي كرافيتز: مكياج نجمةBig Little Lies البرونزي كان الخيار المثالي مع شفتيها بلونهما الكرزي. خبيرة المكياج نينا بارك وضعت طبقات من حمرة إيف سان لوران الماتيTatouage Couture Liquid Matte Stain بلونيها Black Red Code و Red Tribe للحصول على اللون الصحيح.

كريستين دانست: للون حمرة سريع ومشرق، طبّقت خبيرة المكياج ماري وايلز حمرة ديور السائلة Rouge Dior Ultra Care Liquid Lipstick بلون999 Bloom على شفتي النجمة.

بريانكا شوبرا: إن حمرة بريانكا شوبرا ذات اللون الأحمر الداكن هي في الواقع مزيج من منتجات شفاه خبيرة مكياج النجمات بات ماكغراث. رسمت بات شفتي بريانكا بواسطة قلمPermagel Ultra Lip Pencil بلونهMajor Red ، ومن ثم استخدمت حمرة MatteTrance Lipsticks بلون Vendetta، Obsessed، وElson 2 لخلق تأثير ombré.

كيري واشنطن: خبيرة المكياج كارولا غوناليز أكملت لوك كيري الكلاسيكي الأسود بلون حمرة حمراء قرمزية.

لوبيتا نيونغو: ماتي أو لامع ليسا الخيارين الوحيدين عندما يتعلق الأمر بالحمرة الحمراء. في حفل جوائز Critics Choice Awards لعام 2020، ارتدت لوبيتا نيونغو نسخة معدنية لامعة من اللون الأحمر الكلاسيكي. اختار خبير المكياج نيك باروس أحمر شفاه لانكومRouge Ruby Cream Lipstick بلون Rubiez الذي برز سحر الظلال النحاسية على عينيها.


بحث مفصل



المقالات ذات صله