طريقة عمل مكياج عصري


طريقة عمل مكياج عصري مستوحى من إطلالات النجمات هذا الأسبوع

مكياج النجمات هذا الأسبوع جاء متنوعاً اذ اعتمدت نانسي عجرم مكياج عصري بعيون السموكي، أما هيفاء وهبي فتميزت بأجدد حيل مكياج تكبير العين. كما أطلت درة زروق بمكياج ترابي جديد بعكس بلقيس فتحي التي اعتمدت رسم العين بالآيلاينر. اخترنا لك في هذا الموضوع أجدد اطلالات مكياج النجمات في هذا الأسبوع، فتابعي معنا طريقة عمل مكياج عصري من أجدد اطلالات النجمات.

أطلت نانسي عجرم في الرياض بأجمل مكياج عصري مع العيون السموكي بأنامل خبير التجميل فادي قطايا. واذا كنت تريدين تطبيق هذا الشكل الجديد من المكياج الدخاني، ننصحك باستخدام الظلال البنية اللامعة عند الزاوية الخارجية للجفن السفلي. أما بالنسبة للظلال البنية الداكنة عليك دمجها بطريقة التربيت عند الزاوية الخارجية للجفن العلوي وعلى طول خط الرموش السفلية.

رسم العين بالآيلاينر على طريقة بلقيس فتحي

اليك طريقة رسم العين بالآيلاينر مع خبيرة التجميل صفاء المسلم والنجمة بلقيس فتحي في آخر اطلالتها في الدوحة ضمن ختام مهرجان العرب. تساعد هذه الطريقة على ابراز جمال العين ولا سيما مع الظلال الحمراء الفاتحة المستخدمة على الجفنين العلويين الثابت والمتحرك.

حيل مكياج جديدة لتكبير العين مع هيفا وهبي

اذا كنت تبحثين عن حيل جديدة لتكبير العين بالمكياج، اليك مكياج هيفا وهبي في حفل انتخاب ملك جمال لبنان بأنامل داني كامل. لم تقتصر خدعة تكبير العين على رسم الآيلاينر فحسب وانما على طريقة استخدام الرموش المستعارة التي منحت هيفا وهبي مكياجًا جديدًا وعصريًا.

مكياج ترابي على طريقة درة زروق

اعتمدت درة زروق في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في المملكة العربية السعودية المكياج الترابي. يناسب هذا المكياج صاحبات البشرة الحنطية والعيون اللوزية، ولا سيما مع اعتماد طريقة وضع البلاشر بشكل يشد الوجه.

اخترنا لك مجموعة من مكياج النجمات العصري لهذا الأسبوع، استوحي ما يناسبك للتألق في حفلات نهاية العام.


.


مزيد من الصور


بحث مفصل



المقالات ذات صله