8 أسرار لن تتوقعيها لتعطير دائم

هل تعرفين صديقتك التي دائما ما تكون رائحتها مذهلة؟ بغض النظر عن أي وقت من اليوم تكون رائحتها مذهلة!! ربما تستخدم نفس العطر الخاص بك, ولكن ليست النتيجة واحدة.
هناك بعض الاستراتيجيات وراء ذلك تتعلق بسؤال متى وأين ترشين العطر مما يؤثر على مدى قوة رائحته والى متى سيستمر . هنا في صبايا كافية أتينا لكي بأسرارهم.

يختارون عطور أكثر قوة
لم يتم صنع جميع الروائح متساوية. بعضها يتطاير بسرعة، و الحار منها مثل مثل خشب الصندل تميل إلى البقاء لفترات من الوقت. و بالتأكيد ترغبين في الاحتفاظ بالعطر الخاص بك لأطول وقت.

ضعي طبفات مختلفه من العطور
بداية من جل الاستحمام لمرطبات الجسم و الزيوت، عطورك المفضلة تأتي في أشكال مختلفة. و من استعمال طبقات منها معا، تبقى طوال اليوم.

إختاري أين تضعي عطرك
تجاوزي معلمة رش العطر على المعصمين و استعملي عطرك على المناطق الأكثر دفئا (غالبا ما تكون الأكثر اختفاءا) من جسمك، مثل المعدة والصدر، وكذلك خلف الركبتين والأذنين. حرارة الجسم تساعد على انتشار رائحة العطر و ملاحظتها بشكل لا يمكن تجاهله.

تجني فرك يديك بعد وضع العطر
على الرغم من انها طبيعة تلقائيه أن تريد فرك معصميكي معا بعد وضع العطور، إلا أن مقاومة تلك الرغبه سوف يساعد على بقاء العطر لوقت أطول.

إختاري الوقت المناسب لوضع العطر
الوقت المثالي هو بعد الاستحمام، حيث أن بشرتك لا تزال رطبة. الرطوبة الزائدة تساعد على الاحتفاظ برائحة عطرك. بالإضافة إلى أن ذلك سوف يحمي ملابسك الحريرية و مجوهراتك من الضرر من العطور.

حافظي على ترطيب بشرتك
تأكدي من ترطيب بشرتك قبل وضع أي عطر. جفاف الجلد يسبب امتصاص بعض من الرائحة، مما يجعلها تتلاشى بشكل أسرع. الجلد الرطب يساعد على قوة و استمرار رائحة عطرك.

خزني عطورك بشكل صحيح
تعرض العطور للحرارة والرطوبة يجعل جزيئاتها تنهار، لذلك تجنبي إخفائها في الحمام واحتفظي بها دائما في المناطق الجافة الباردة من منزلك.

جددي عطرك على مدار اليوم
بشرتك كائن حي, لابد أن يتنفس، لذا لا يمكن الابقاء على رائحة العطر لأجل غير مسمى. ومع ذلك، فإن النصائح أعلاه ستضمن لكي دوام عطرك لأطول وقت.




المقالات ذات صله