أسرار الحصول على وجه مشرق و متألق

كنت أتمنى لو لم أعتمد على مواد التجميل ، و كريم الأساس، وكريمات التفتيح بقدر ما أقوم به من أجل بشرة متوهجة ، ولكن هذه هي الحال, إرهاق الأسبوع وبحلول يوم الجمعة، يعكس وجهي ملامح الإرهاق و لكني أريد توهج و إشراق دائم لوجهي، وأنا عادة أتابع بعض المنتجات. ولكن قبل بضعة أسابيع، توصلت لما يجعل وجهي مشرقا متوهجا و كانت أفضل خبرات حياتي و أردت مشاركتها هنا مع حواء على صبايا كافيه.

نظرت في المرآة وتساءل عما إذا نسيت وضع كريم الأساس أو كنت أكثرت من وضعهو ما بين هذه و ذاك وصلت لنتيجه مختلفه تمام.

ما كان غير عادي عن تلك المعالجه الجديدة ومن المثير للاهتمام، هو عدم الاعتماد على العديد من أليات أو منتجات إزالة خلايا الجلد الميتة و لوصول لبشرة أكثر تألقا.

بدلا من ذلك، استخدمت العديد من عمليات التدليك، وعلى الوجه بالتحديد خصوصا تدليكات التصريفات اللمفاويه. وهذا هو الجزء من العلاج الذي يرجع إليه السر في إعطاء بشرتي هذا التوهج، بالاضافه إلى تنشيط الدورة الدموية.

في حال كنت غير معتاد على تلك التدليكات (كما كنت أنا)، هذا النوع من التدليك يستهدف الغدد الليمفاوية التي تنتشر في وجهك، و تستهدف إزالة السموم الموجودة في الجسم.

"تدليكات الخلايا اللمفاوية تتم على كافة أنحاء الجسم، ولكن في معظم الأحيان على الوجه، كما أن هناك غدد ليمفاوية في الرقبة ، أسفل الفك أيضا، وتقع غالبية الأوعية الليمفاوية لدينا تحت الجلد. لذا قإن التدليك يحفز هذه الخلايا ويشجعهم للقضاء على السموم بشكل أكثر فعالية"

و عدم الإهتمام بالغدد الليمفاوي يسبب حب الشباب، علامات تقدم السن، وجفاف الجلد

لذا كيف يمكن للزيادة في الدورة الدموية أن تساعد؟ هذا التدليك يمكن أن تكشف بشرة أكثر إشراقا وصحة ، وأحيانا يمكن أن تقلل من الانتفاخ حول العينين.

عندما حصلت على تلك الجلسة من التدليك تبين إستخخدام ما يسمى أيضا ب التدليك المكثف العميق لتحفيز الدورة الدموية وعضلات الوجه.

لقد تفاجئت من التوهج الناتح عن تدليك الوجه و الذي يتركز على هذه الأمور الثلاثة: التصريف اللمفاوي، وتحفيز العضلات، وتنشيط الدورة الدموية"، و للأخيره دور كبير في إشراقة البشرة
لا تقعي في فخ إدمان مستحضرات التجميل و يكون اعتمادك عليها فقط, ،نعم نحن عالقون في فخ إدمان المرطبات و مستحضرات التجميل لضمان استمرار النتيجه فيما يبدو أننا نهمل الأسباب الحقيقه لاستمرار اشراقة و جال وجهنا.

السؤال الأهم, هل يمكن ممارسة ذلك بالمنزل دون الحاجه للذهاب لأماكن متخصصه؟
الإجابة نعم يمكنك ممارسة تلك التدليكات بالمنزل

للبشرة الجافة، دلكي البشرة في حركات دائرية إلى أعلى ابدأي عند قاعدة الرقبة على الجانبين حيث الشرايين. دلكي برفق بشكل دائري صعودا، على جانبي الوجه، وحول العينين. وهذا سوف يساعد المواد الغذائية للوصول إلى الأنسجة

للبشرة المتعرضة لعلامات التقدم بالسن نتقترح التدليك في حركة معاكسة والبدء في الجزء العلوي من الوجه والعينين، لأنها سوف تساعد في إخفاء علامات تقدم السن


بحث مفصل



المقالات ذات صله