٧ كريمات لترطيب البشرة

كريمات الترطيب بشكل عام سواء للوجه أو للجسم من الأساسيات في روتين العناية بالبشرة الخاص بأي فتاة
. ومع بداية موسم الخريف واقتراب فصل الشتاء، كان من الطبيعي أن يزداد بحث الفتيات عن أفضل كريم مرطب يجب أن تمتلكه خلال هذه الفترة لتجنب جفاف البشرة.

وبما أننا نعلم العناء الذي تواجهه كل واحدة تبحث عن مرطب جيد مناسب لبشرتها، قررنا أن نسأل فتيات فريق فستاني عن كريمات الترطيب التي يستخدمونها وكانت هذه إجاباتهن.
كريم اليد بزبدة الشيا من Bath& Body Works
١
كريم اليد بزبدة الشيا من Bath& Body Works
تقدم الماركة الشهيرة Bath& Body works أنواع مختلفة وعديدة من الكريمات المرطبة سواء للجسم أو للوجه. وأكدت إحدى فتيات فريق فستاني أن كريم اليد بزبدة الشيا هو أفضل ما يمكن استخدامه لحماية اليدين من الجفاف خلال فصل الشتاء. فهو يأتي برائحة جذابة،

عبارة عن مزيج من زهرة اللوز والفانيليا وخشب الصندل الكريمي كما أنه غير دهني بالمرة. وهذا يعني أنك ستحصلين على أيدي ناعمة ذات رائحة جذابة في وقت واحد.
لوشن ترطيب الجسم Creme De Crops
٢0
لوشن ترطيب الجسم Creme De Crops
أما إن كنت تبحثين عن مرطب جيد للجسم، فيمكن استخدام لوشن الترطيب Creme de Crops من Kiehl s. فهو مكون من زبدة الكاكاو ومخصص لترطيب بشرة الجسم الجافة واستعادة نضارتها. ويمكن استخدامه في أي وقت سواء قبل أو بعد الاستحمام أو خلال اليوم.

فقط ينصح بتطبيقه على بشرة جافة، مع تركه لعدة دقائق حتى يمتصه الجسم قبل ارتداء الملابس.
كريم ترطيب الوجه Effaclar Mat Anti-Shine
٣
كريم ترطيب الوجه Effaclar Mat Anti-Shine
ولصاحبات البشرة الدهنية والمختلطة يعد كريم ترطيب الوجه Effaclar Mat Anti-Shine من لاروش بوزيه هو الأفضل. فهو مرطب خالي من الزيوت، ويمنحك النعومة التي تحتاجينها وبالوقت ذاته مظهر غير لامع.
لوشن ترطيب الجسم Botanic Body Care
٤
لوشن ترطيب الجسم Botanic Body Care
يعمل لوشن الجسم Botanic Body Care من إيف روشيه على ترطيب البشرة الجافة جيداً. فهو يعتمد في أساسه على الصبار كما أن مكوناته طبيعية بنسبة 96%. بالإضافة إلى كونه خالي من الزيوت المعدنية والبارابين، فهو آمن ولن يسبب تحسس أو تهيج بالبشرة. ويتميز بقوامه الخفيف للغاية، فسوف تلاحظين أن بشرتك تمتصه سريعاً.
كريم ترطيب اليد Neutrogena Norwegian Formula
٥
كريم ترطيب اليد Neutrogena Norwegian Formula
وتعد نتروجينا واحدة من الماركات التي أصبحت تلقى رواجاً كبيراً بين الفتيات. لذلك يمكنك أن تستعيني بكريم ترطيب اليد Norwegian Formula الذي تقدمه هذه الماركة الشهيرة. فهو خالي من العطور كما يعمل على ترطيب اليد جيداً وحمايتها من الجفاف نظراً لاحتوائه على الجليسرين، ويمكن استخدامه صباحاً ومساءاً.
كريم ترطيب الوجه Drops Of Youth
٦
كريم ترطيب الوجه Drops Of Youth
وتقدم The Body Shop ضمن مجموعتها Drops Of Youth واحداً من أفضل الكريمات المرطبة للوجه. فهو نباتي ١٠٠٪، ويعمل على استعادة البشرة لنضارتها وشبابها من جديد. ويمكن استخدامه يومياً صباحاً ومساءاً عن طريق تدليك الوجه والرقبة بكمية قليلة للغاية.
كريم الترطيب GINZING Ultra Hydrating
٧
كريم الترطيب GINZING Ultra Hydrating
أما إن كنت من صاحبات البشرة الجافة فننصحك بتجربة كريم GINZING Ultra Hydrating من ORIGINS. فهو يمنح ترطيب عميق للبشرة الجافة، ويساعدها في استعادة نضارتها من جديد، حيث يبقى مفعوله مستمراً لمدة 72 ساعة. كما أنه خالي من البارابين والزيوت المعدنية والبارافين وغيرها من المواد التي يمكن أن تسبب تهيج البشرة.


انتبهي: قبل شراء أي كريم أو لوشن مرطب، قراءة ما هو مدون على العبوة. والتأكد من كونه مخصص للجسم أو للوجه أو اليدين، لأن طبيعة بشرة كلاً منهم مختلفة عن الأخرى. مع التأكد أنه مناسب لنوع بشرتك.


بحث مفصل



المقالات ذات صله