مجموعة العناية بالبشرة الكورية

مجموعة العناية بالبشرة الكورية التي لا بدّ من شرائها

تبحث النساء دائماً عن حلول خارقة للاهتمام ببشرتهن مع جداول العمل المزدحمة في حياتهن اليومية في المدينة، ولكن لا تلك الحلول التي تستغرق 30 دقيقة إضافية من يومهن. فمع وجود الكثير من المنتجات المتوفرة في الأسواق، فإن النساء يقعن في حيرة من أمرهن ويتساءلن من أين نبدأ؟ الجواب: Skin Garden.

رسّخت العادات الكورية على مدار السنوات القليلة الماضية مكانتها كمحور للعناية بالبشرة، ولكن لماذا؟ ببساطة، إنها قد أثبتت جدارتها بفضل التكنولوجيا المبتكرة التي تعتمد على التقاليد القديمة، ما جعل العناية بالبشرة على الطريقة الكورية أقل "روتينية" من نمط الحياة السائد.

تأسست Skin Garden باعتبارها علامة تجارية من الطراز الأول وصُممت خصيصاً للنساء اللواتي يبحثن عن حلول محددة تتعلق بالعناية بالبشرة. ومن هذا المنطلق، فإن مجموعة CL4 تعالج العديد من مشاكل البشرة بمنتجات لا تتسبب الحساسية وأقنعة وجه برقائق الذهب الفريدة من نوعها.

توضع أقنعة CL4 Goild Foil الذهبية الفريدة من نوعها من خلال خطوتين وهي تحتوي على مستخلصات الذهب الـ24 قيراطاً المليئة بمضادات الأكسدة. وهذا الأمر يضمن إمداد بشرتك بالرطوبة لمدة 24 ساعة في غضون 10 دقائق فقط.


الخطوة 1: وضع الأمبولة
تعمل الأمبولة على تحسين حالة البشرة وصلابتها، ويمنع تعرّضك لعدد كبير من المكوّنات النشطة ويمنحك دفعة إضافية من الترطيب الذي تحتاج إليه بشرتك بعد يوم طويل من العمل.


الخطوة 2: وضع قناع رقائق الذهب الشديدة اللمعان
توفر أقنعة CL4 من Gold Foil Masksالمشبعة بالمكونات الرقيقة على الجلد، مظهراً ممتلئاً ومتألقاً وأكثر شباباً لبشرتك مع ميزة إضافية كونها صورة شخصية مُستحقة.
ينشّط قناع Max Hyaluronic Mask من CL4 البشرة في غضون دقائق وينعشها بفضل مستخلص أوراق الكينيا والنعناع.

كما أن قناع Collagen Resurgence Maskيحسّن ليونة البشرة ومرونتها، فيما أن مستخلصات نبتة الكينتيللا ترطّب وتغذي البشرة لوقت أطول. أما قناع Revitalizing Mask فهو وصفتك المثالية للحصول على مظهر مشرق وراسخ وصحي، بفضل مستخلصات الشاي الأخضر والألوي فيرا.

لقد أصبحت الأقنعة من سمات الجمال الكوري المفضّلة، ومع العديد من المزايا الإضافية فقد تحوّلت CL4 إلى عنوان للعناية الكورية بالبشرة لا بد من اقتنائها. لقد تطوّر الولع بأقنعة الوجه من طقوس حمامات الفقاعات إلى هوس عالمي بالجمال وقاعدة جماهيرية مخلصة في أوروبا، وقد أثبتت CL4 ذلك تماماً.


بحث مفصل



المقالات ذات صله