أفضل واقيات الشمس للبشرة الداكنة عام 2021


تمتص واقيات الشمس المعدنية والكيميائية هذه بسلاسة في جميع درجات اللون البني.

الأكثر ترطيبًا

أفضل رذاذ واقي من الشمس للبشرة الداكنة

نيوتروجينا الترا شير ميست للوجه

أفضل واقي من الشمس صيدلية للبشرة الداكنة

كريم CeraVe Hydrating Sunscreen مع لون شفاف

أفضل واقي من الشمس ملون

يتمتع الأشخاص ذوو البشرة الداكنة ببعض الحماية الطبيعية من أشعة الشمس من الميلانين الموجود في بشرتهم ، ولكن لا يزال من المهم ارتداء واقٍ من الشمس لتقليل خطر الإصابة بسرطان الجلد ومنع فرط التصبغ وعلامات الشيخوخة. ومع ذلك ، لا تعمل جميع واقيات الشمس بشكل جيد مع البشرة الداكنة. يترك الكثيرون وراءهم "الزهر الأبيض" اللعين ،

مما يعني أن الأشخاص الملونين لا يمكنهم فقط استخدام أي واقي شمسي قديم على الرف. يجب أن يختفي الكريم الواقي من الشمس بسهولة في البشرة الداكنة - لا يمكن الحديث عن رماد.

لقد جمعنا أفضل تسعة واقيات من الشمس يستخدمها الأشخاص ذوو الألوان ويحبونها ، جنبًا إلى جنب مع بعض الخبرة المهنية حول سبب حاجة الأشخاص الملونين إلى ارتداء واقي من الشمس كبداية. كلما كان استخدام واقي الشمس أسهل ، زادت احتمالية ارتدائه كل يوم - ولحسن الحظ ، في هذه الأيام ، لديك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها.

من خلال التسجيل ، فإنك توافق على شروط الاستخدام الخاصة بنا وتقر بممارسات البيانات في سياسة الخصوصية الخاصة بنا . يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

أفضل عموما

SuperGoop Unseen Sunscreen

SuperGoop

SuperGoop's Unseen Sunscreen هي واحدة من أكثر واقيات الشمس المحبوبة على نطاق واسع للبشرة الداكنة ، وذلك بفضل شعورها "بالكاد هناك". تمتص التركيبة الشفافة الشبيهة بالهلام بسرعة في البشرة بلمسة نهائية غير مرئية حقًا ، مما يعني أنها لا تترك قالبًا أبيض ومن السهل وضعها تحت المكياج - يمكنك حتى استخدامه كقاعدة. 

يوفر واقي الشمس الكيميائي هذا حماية واسعة الطيف بعامل حماية من الشمس 40 ، ومقاوم للماء والعرق.

الأكثر ترطيبًا

واقية فتاة سوداء  من الشمس

حتى إذا كنت قلقًا من معظم العلامات التجارية الواقية من أشعة الشمس ، يمكنك الوثوق بـ Black Girl Sunscreen ، وهي مملوكة لشركة Black ومصممة خصيصًا للبشرة الغنية بالميلانين. إنه مملوء بزيوت مثل الجوجوبا والأفوكادو ، لذلك فهو يترك بشرتك ناعمة للغاية ومرطبة بما يكفي لتخطي مرطب منفصل ، إلا إذا كان لديك بشرة شديدة النعومة. 

Black Girl Sunscreen هو عامل وقاية من الشمس 30 وهو نباتي وخالي من القسوة وخالي من العطور ، في حال كان لديك بشرة حساسة.

أفضل رذاذ واقي من الشمس للبشرة الداكنة

نيوتروجينا الترا شير ميست للوجه

نيوتروجينا

يوصي أطباء الأمراض الجلدية عادةً بإعادة وضع واقي الشمس كل ساعتين ، ولكن إذا كنت مبللاً أو تتعرق أو تضع المكياج ، فقد لا يكون المستحضر المعتاد أو تركيبات الجل هي الأكثر ملاءمة لك. يمكن أن يجعل رش واقيات الشمس عملية إعادة التطبيق أسهل بكثير. نوصي باستخدام بخاخ الوجه Ultra Sheer Face Mist من نيوتروجينا ،

وهو واسع الطيف بعامل حماية من الشمس 55. إنه سهل التطبيق ويمتد إلى حد كبير ، مع ملمس خفيف. بالإضافة إلى أنها خالية من الزيوت ومقاومة للماء.

أفضل واقي من الشمس للبشرة الداكنة

كريم CeraVe Hydrating Sunscreen مع لون شفاف

سيراف

كريم واقي شمسي معدني يسهل العثور عليه بسعر معقول ولا ينتج عنه صبغة بيضاء؟ انه من الممكن. يناسب Hydrating Mineral Sunscreen من CeraVe الفاتورة ، وهو مفضل آخر بين الأشخاص الملونين - فقط تأكد من حصولك على النسخة الشفافة الملونة.

تستخدم هذه التركيبة المعدنية SPF 30 أكسيد الزنك وثاني أكسيد التيتانيوم لإنشاء حاجز مادي من الشمس ، وهو مثالي لأولئك الذين لديهم حساسية من واقيات الشمس الكيميائية. مثل جميع منتجات CeraVe ، يحتوي هذا الواقي من الشمس أيضًا على سيراميد ونياسيناميد لاستعادة ترطيب بشرتك.

أفضل واقي من الشمس ملون

Unsun Mineral Tinted Sunscreen

واقيات الشمس ملون لها غرضا مزدوجا: تجانس البشرة الخاص بك و حمايتك من الأشعة فوق البنفسجية. تجعل الصبغة من غير المرجح أن يمثل الزهر الأبيض مشكلة ، وهي ميزة إضافية إذا كنت تفضل واقي الشمس المعدني. 

إن أكثر عروض ماركة Unsun المملوكة لشركة Black هي واقي الشمس المعدني الملون ، والذي يحتوي على مكونات مرطبة مثل الجلسرين وزبدة الشيا وخالي من الصبغات لجميع ألوان البشرة. إنه يوفر طيفًا واسعًا SPF 30 ، ولون تصحيح الألوان متعدد الاستخدامات بما يكفي للعمل مع مجموعة متنوعة من درجات لون البشرة البني.

أفضل مرطب مع عامل حماية من الشمس

فينتي سكين هيدرا فيزور

في الوقت الحاضر ، تأتي مجموعة متنوعة من منتجات البشرة مع عامل حماية من الشمس (SPF) ، مما يعني أنه يمكنك المغامرة خارج ممر واقي الشمس للعثور على الحماية المثالية من أشعة الشمس لنوع بشرتك. يمكن أن يوفر لك مزيج كريم واقي الشمس من Fenty Skin ، Hydra Vizor ،

بعض الوقت في روتين العناية ببشرتك من خلال الجمع بين خطوتين في خطوة واحدة. هذا الواقي من الشمس الكيميائي SPF 30 يصبح صافياً ، وكل ما يتركه وراءه هو رائحة الفواكه - بدون قالب أبيض أو تكوير.

أفضل مكياج مع عامل حماية من الشمس

إليا بيوتي

إذا كنت ترغب في التخلص من خطوة أخرى في روتينك ، فجرّب صبغة Ilia's Super Serum للبشرة - إنه أساس ومصل للجلد وواقي من الشمس في آن واحد ، ولا يتأخر في أي من واجباته. يتميز بحمض الهيالورونيك والنياسيناميد والسكوالين لترطيب البشرة وتحسين ملمسها.

من المسلم به أن الرائحة ليست أكثر متعة للأنوف الحساسة (تنبعث منها رائحة واقية من الشمس أكثر من الماكياج أو العناية بالبشرة) ، لكن مزاياها الأخرى تستحق العناء ، حيث يوجد عدد قليل من المنتجات مثل هذا للبشرة الداكنة.

يأتي لون بشرة Ilia في 30 لونًا خفيفًا وقابل للمزج. إنه واقي شمسي معدني بعامل الحماية من الشمس 40 مع أكسيد الزنك ، وهو ليس خاليًا من الرماد على الإطلاق.

أعلى معامل حماية من الشمس

لاروش بوزيه أنثيليوس ميلت إن ميلك واقي شمسي

لاروش بوزيه

بالنسبة لأولئك الذين سيبقون في الخارج لفترة طويلة أو ببساطة يرغبون في الذهاب إلى أبعد من ذلك ، فإن "عوامل الحماية من الشمس ذات العدد الأعلى تحجب المزيد من أشعة الشمس فوق البنفسجية" ، وفقًا لـ AAD . يتميز واقي الشمس Anthelios من La Roche-Posay بطيف واسع من SPF 100 وهو خالٍ تمامًا من الصب ،

لذلك يمكنك إعادة التقديم كلما احتجت إلى الحماية الكاملة - دون القلق بشأن الظهور كشبح. يتم امتصاصه بسرعة وله ملمس خفيف الوزن ولكنه مرطب ، مع لمسة نهائية ناعمة وخالية من الزيوت.

واقي شمسي رائع آخر للبشرة الداكنة

درع لامع غير مرئي

لمعان

سنكون مقصرين في عدم تضمين Glossier's Invisible Shield ، وهو واقي شمسي كيميائي مفضل آخر للبشرة الداكنة. تشتهر منتجات جلوسيير الجلدية بأنها تتعرض للضرب أو الضياع ، لكن هذا الواقي من الشمس يرقى حقًا إلى اسمه ، بلمسة نهائية شفافة بعيدة عن الصب الأبيض بقدر ما يمكنك الحصول عليه. تختفي تركيبة الجل في البشرة بسرعة ولا تترك أي بقايا ،

لذا يمكنك وضعها تحت المكياج أو وضعها بمفردها. بالإضافة إلى عامل الحماية من أشعة الشمس SPF 35 ، فهو يتميز بمضادات الأكسدة لبعض الحماية الإضافية ضد الجذور الحرة الضارة بالبشرة.

لماذا الواقي من الشمس مهم للبشرة الداكنة

إذا كان الميلانين يحميك من أشعة الشمس ، فلماذا يحتاج أصحاب البشرة الداكنة إلى واقي من الشمس على الإطلاق؟ قام الدكتور إيف رودني ، طبيب الأمراض الجلدية المعتمد من مجلس الإدارة ومالك الأمراض الجلدية الخالدة في ولاية ماريلاند ، بتفكيك علم الميلانين لشرح سبب عدم حصانة الأشخاص الملونين من مشاكل البشرة المرتبطة بالشمس. 

يقول رودني إن الميلانين هو "آلية دفاع الجلد ضد أشعة الشمس فوق البنفسجية القاسية". "عندما يتعرض الجلد لأشعة الشمس لفترات طويلة ، تزيد الخلايا الصباغية الموجودة في البشرة من إنتاج الميلانين. ومع ذلك ، قد يستغرق إنتاج الميلانين بعض الوقت. إذا كنت في الشمس لفترة طويلة ، يمكن أن تصاب بحروق الشمس وتلف الشمس قبل أن يصبح الميلانين ممكنًا. حماية بشرتك بالكامل ". 

وأضافت: "لدينا في الواقع نفس الكمية من الخلايا الصباغية ، لكن إنتاج الميلانين يكون أسرع في درجات لون البشرة الداكنة. ومع ذلك ، لا يعفينا ذلك تمامًا. لا يزال بإمكان POC تطوير حروق الشمس وفرط التصبغ وحتى سرطانات الجلد."

في الواقع ، يمكن للأشخاص ذوي البشرة الداكنة أن يواجهوا معدلات أعلى للوفاة من سرطان الجلد ، لأن "الكشف قد يكون متأخرًا للغاية" ، وفقًا لرودني. "هذه الأسباب كافية للتأكد من أن جميع ألوان البشرة وأنواعها تستخدم واقي الشمس بقدر الإمكان." 

ما نوع واقي الشمس الأفضل للبشرة الداكنة؟

توصي الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية باستخدام SPF 30 كحد أدنى ، ويوصي رودني بتطبيق 1 إلى 2 أونصة يوميًا ، بدءًا من 15 دقيقة قبل الخروج وإعادة التقديم كل ساعتين حسب الحاجة. إذا كنت ستبقى في الخارج لساعات في كل مرة ، يوصي رودني بمعامل حماية من الشمس بدرجة 50 بدلاً من 30.

هناك نوعان أساسيان من واقي الشمس: واقي الشمس المعدني (أو الفيزيائي) وواقي الشمس الكيميائي . تميل واقيات الشمس الكيميائية إلى أن تكون مثالية لتجنب الصبغة البيضاء ، ولكن هناك أيضًا بعض الخيارات الواقية من الشمس المعدنية الرائعة للبشرة الداكنة. أخيرًا ، يقول رودني إنه قد يكون من الجيد البحث عن واقٍ من الشمس مرطب للحفاظ على بشرتك "رطبة ومحمية". 

المعلومات الواردة في هذه المقالة هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط وليس المقصود منها تقديم المشورة الصحية أو الطبية. استشر دائمًا طبيبًا أو غيره من مقدمي الرعاية الصحية المؤهلين بخصوص أي أسئلة قد تكون لديك حول حالة طبية أو أهداف صحية.



مزيد من الصور




المقالات ذات صله