شعر غامق + بشرة فاتحة + عينان داكنتان = طلّة يارا

كريم الأساس: قد تكون البشرة الشرقيّة باهتةً أو صفراء أحياناً، لذا فإنّ كريم الأساس باللون الوردي يمنحها التألّق الفوري. واستخدام كريم أساس فاتح شفّاف أساسه لون محايد، يوحّد لون البشرة، ويمتزج فيها بشكل تام.
الكونسيلر: الدوائر الداكنة الرماديّة مشكلة شائعة لدى النساء الآسيويات، لذا لا بدّ من استخدام كونسيلر أساسه اللون الأصفر. ولكي لا تبدو العينان جافّتين، استخدمي كريماً مرطّباً.
مستحضر التسمير: عليك استخدام مستحضر التسمير لتحديد معالم الوجه، وليس مثل البلاشر لأنّ لونه سيكون باهتاً جدّاً. وغالباً ما تكون وجوه النساء الشرقيّات دائريّةً أو مربّعة، لذا فإنّ وضع مستحضر التسمير حول خط الفك والصدغين وتحت عظمتي الخدّين، يجعل الوجه يبدو أنحف.
البلاشر: إذا استخدمت مستحضر التسمير لتحديد معالم الوجه، أضيفي ألوان المشمشي والوردي الناعم اللون، ويجب وضعها على تفاحّتي الخدين. وإذا أردت وجهك يبدو أنحف، لا تضعي البلاشر.
أحمر الشفاه الطبيعي: تملك النساء الشرقيّات عادةً شفاهاً ممتلئةً وورديّة اللون، لذا يبدو عليك، حتى أحمر الشفاه بلون محايد، زاهياً للغاية. لتجنّب هذا، ضعي كمّيةً قليلةً من كريم الأساس على الشفاه، قبل وضع أحمر شفاه بلون بيج.
أحمر الشفاه الملوّن: تجنّبي الألوان العميقة والألوان البنّية، لأنّها تجعلك تبدين منهكةً. بدلاً من ذلك، تتناقض ألوان الوردي بدرجة الأزرق وألوان الأحمر والتوتي الناعمة بشكل جميل مع البشرة التي أساسها اللون الأصفر.
1 كونسيلر «بيرفيكت فينيش كونسيلر» Perfect Finish Concealer من «دولتشي أند غابانا» D&G.
2 خافي الهالات «برو لونغ وير»Pro Longwear من «ماك» MAC.
3 بودرة مضغوطة «ذي إيلومينيتر إن إيفا» The Illuminator in Eva من «دولتشي أند غابانا» D&G.
4 أحمر شفاه «روج اوتوماتيك» Rouge Automatique من «غيرلان» Guerlain.
5 بلاشر «بلاش جي دو غيرلان» Blush G de Guerlain من «غيرلان» Guerlain.


بحث مفصل



المقالات ذات صله