طرق لجعل رموشك تبدو أطول

طرق لجعل رموشك تبدو أطول.

الرموش الجميلة دائماً ما تعطيك عيون جذابة ونظرة أكثر ثقة، لكن إذا كانت رموشك ليست طويلة وممتلئة كفاية، فهناك بعض الطرق البسيطة التي يمكنك اتباعها للحصول على رموش أجمل وأطول، «سوبر ماما» جمعت لكِ مجموعة من نصائح المتخصصين لتساعدك في الحصول على رموش أجمل.

ضعي طبقة من البودرة على رموشك

من أكثر الطرق فاعلية للحصول على رموش طويلة هو وضع طبقة من البودرة على رموشك قبل وضع الماسكرا، فهي تعطي رموشك كثافة، وأيضاً تجعل الماسكرا ثابتة لأطول فترة ممكنة.

استخدمي خدعة الألوان

يمكنك عمل خدعة رائعة باستخدام لونين مختلفين من الماسكرا، فيمكنك وضع طبقة من الماسكرا البني في طرف الرموش، ثم طبقة من الماسكرا السوداء، للحصول على رموش أكثر كثافة وطولاً.

الماسكرا المكثفة

عند شراء الماسكرا اختاري دائماً الأنواع التي تحتوي على شعيرات للإطالة، فهي تساعدك بشكل كبير في الحصول على رموش أكثر كثافة وأكثر طولاً.

استخدمي أداة تدوير الرموش

شكل رموشك يتحكم بشكل كبير في مظهرها، لذا استخدام تلك الأداة الصغيرة التي تعمل على تدوير الرموش يساعدك بشكل كبير في الحصول على رموش أجمل، لكن لا تستخدميها يومياً، لأن كثرة الاستخدام قد تضعف رموشك.

ابدأي بماسكرا شفافة

تلك الحيلة تجعل رموشك أكثر كثافة بشكل طبيعي، فوضع طبقة من الماسكرا الشفافة تعطي رموشك حجماً فتبدو أكثر كثافة عند وضع الماسكرا السوداء.

مشطي رموشك

أحياناً ما تتجمع الرموش سوياً عند وضع الماسكرا، فتظهر فراغات بينها لتبدو خفيفة، قومي بتمشيط رموشك جيداً بعد وضع الماسكرا لتبدو أكثر كثافة.

ضعي أكثر من طبقة

عند وضعك للماسكرا تأكدي من تغطية كل جزء في رموشك بشكل جيد وضعي طبقتين أو أكثر من الماسكرا لتبدو رموشك أكثر كثافة.


بحث مفصل



المقالات ذات صله