خمسة طرق سحرية لإسراع نمو أظافرك

طويلة, قوية و صحية, هكذا تحلمين بأظافرك دائما.
إليكي هذه الطرق الخمس السحرية لتحققي حلمك الآن مع صبايا كافية,
أبقي أظافرك مطلية
نعم بالتأكيد، فالحكمة التقليدية تقول أن المواد الكيميائية في طلاء الأظافر و الأخطر في مزيلات الطلاء تجرد أظافرك من المواد المغذية لها. ولكن بالتفكير في كل الأوقات التي عانيت فيها من تشققات و كسور الأظافر يجعلك لا تتوقفين عن طلائها, حاولي طلاءات الأظافر الخالية من السموم و حافظي عليهم تحت الطلاء في كل الأوقات.

إستخدمي جل الأظافر بدلا من الطلاء
هل تريدين طريقة مضمونة لتنمو أظافرك على الفور؟ جل الأظافر، و جل العناية بأظافر الأطفال. ستبدو أظافرك ناعمة و طفولية لمدة أربعة أسابيع، اختيارك للألوان المحايدة الناعمة التي لن تبدو واضحة و ستبدو كامتداد لبشرتك.

كوني لطيفة عند إستخدام مزيلات الطلاء
إذا كانت تستخدمين ألوان الطلاء العادية، عليكي أن تبحثي عن مزيلات الطلاء التي تحتوي على فيتامينات لتحمي أظافرك خلال عملية إزالة الطلاء. إذا كنت تريدين الذهاب إلى صالون التجميل للاستفادة بمزيل الجل، تأكدي من نقعها لوقت طويل بما يكفي لإزالة الطلاء بهدوء و رقة. (إياكي أن تسمحي لأحد أن يمضي الوقت في كشط أظافرك بتلك الكاشطات الخشبية) أو يمكنك طلب بإجراء مزيل بالبخار في المنزل.


قصي زوائد أظافرك التي تمنع تدفق الدم
عندما تكون أظافرك بدون طلاء، إمنحيهم الحياة و النور. لا تقصيهم تمام, و لكن حافظي على طولهم, إستعملي المبرد الناعم لمساواة أطراف أظافرك المتعرجه، ليزيد تدفق الدم و لتعزيز المزيد من النمو.

إستخدمي حبوب البيوتين
برغم عدم وجود العديد من الأدلة العلمية لكفاءة البيوتين، إلا أن الروايات المتناقلة تؤكد أنه يعمل كالسحر. (أحدى المحررات الصحفييات أكدت استخدام حبوب البيوتين بعد العلاج الكيماوي ، و أكدت نمو شعرها وأظافرها بسرعه فائقه.


بحث مفصل



المقالات ذات صله