صيحات جمال الموسم المقبل

نجمات مهرجان قرطاج يكشفن عن صيحات جمال الموسم المقبل

مع نهاية الأسبوع الماضي، اختتمت الدورة الـ30 لمهرجان أيام قرطاج السينمائي التي امتدت على أيام عدّة من 26 أكتوبر حتى 2 نوفمبر.

مهرجان قرطاج السينمائي هو أقدم مهرجان سينمائي في دول الجنوب لا يزال يعقد دوراته بانتظام، إذ كان ينتظم في تونس كل سنتين خلال شهر أكتوبر ونوفمبر ليصبح بعدها مناسبة سنويّة.

كشفت لجنة تحكيم المهرجان عن قائمة الفائزين وعلى رأسهم النجمة هند صبري التي تمّيزت أيضاً بإطلالتها الجمالية إلى جانب زميلاتها الممثلات العربيات.


تسريحات شعر أنيقة
7 نجمات بين مصريات وتونسيات سيمثّلن حتماً مصدر وحي لنا وإلهام كبير لتسريحة شعرنا في مناسباتنا المقبلة. فهند صبري اختارت أن ترفع شعرها لتؤكد لنا أنّ ذيل الحصان لا تزال التسريحة الأكثر شياكة خاصة مع الفساتين الطويلة. الأمر اللافت في تسريحة هند كان شعرها المرتفع قليلاً من الأمام وغير المشدود.


وإن كنتِ تعتقدين أنّ ستايل الشعر الرطب أصبح من الماضي، فأنتِ مخطئة. الجميلتان درّة زروق وباسانت شوقي اختارتا أن تسدلا شعرهما وتعتمدا الستايل الرطب عند الجذور. الشعر الويفي هو حتماً إحدى الصيحات التي لا تموت.

فمهما كان طول شعركِ وشكل وجهكِ، بإمكانكِ اعتماد هذه التسريحة تماماً على غرار فاطمة ناصر ومريم بو ملهم.


لوكات مكياج متوهجة
لن نجول على جميع النجمات كلّ بمفردها، ولكن ما لاحظناه هو أنّ التوهج كان العنوان الرئيس للوكات المكياج.

فإن أردتِ معرفة صيحات الموسم المقبل في ما يتعلّق بالمكياج، فاعلمي أنه عليكِ الاعتناء ببشرتكِ جيداً لأنها ستظهر من خلال كريم الأساس الخفيف. البرونزر هو ما عليكِ استثماره أيضاً.


وفي مناسباتكِ الخاصة، بإمكانكِ دائماً تركيب الرموش الاصطناعية واختيار إما حمرة نيود أو حمراء.




المقالات ذات صله