تسريحات للشعر الطويل

5 تسريحات للشعر الطويل فى الشتاء.. "مثالية فى توفير الوقت"

مع قدوم فصل الشتاء تكون المرأة بحاجة التي تسريحات شعر مناسبة مع برودة علي الفصل وتزيد من أناقتها، خاصة صاحبات الشعر الطويل، اللاتى يعانيين من الأتربة والرياح التي تساعد لي تقصيف الشعر، ولتجنب كل هذه الأمور لابد من اختيار تسريحات بسيطة وسهلة وتحافظ علي نضارة الشعر.

5 أفكار لتصفيف الشعر لصاحبات الشعر الطويل في الشتاء، وغالبيتها مثالية فى توفير الوقت عند الاستعداد للخروج كل يوم صباحًا.

تسريحة الرستا
تعتبر هذه التسريحة من أشهر التسريحات الأفريقية والتي تتناسب مع كل أنواع الشعر وتدوم عدة أيام، وبالتالي قد تستريحى من تصفيف شعرك بضع ايام، ويمكنك تغيير شكل التسريحة بوضع حبات اللؤلؤ المتفرقة على الشعر مما يعطيه شكلا مختلفا.

تسريحةالضفائر
الضفائر الهولندية مع الكيرلي

ممكن اختيار تسريحة الثلاثة ضفائر هولندية أعلي الرأس مع إبقاء الشعر منسدلا أو كيرلي، وهذه التسريحة مناسبة جدا في فصل الشتاء فهي تحافظ علي الشعر من الأمام من الهيشان والضفائر الهولندية قريبة جدا من الضفائر العادية، وستمنحك شكلا مختلفا في الشتاء.

الضفائر الهولندية مع الكيرلي
تسريحة سكرينشي
يمكنك استخدام رابطة العنق "الكرافتة" بأشكالها المختلفة أو الاسكارف لتسريحة شعر بسيطة وسريعة، عن طريق جمع الشعر للخلف أو قسمه الي نصفيين أسفل بعض وجمع النصف الأعلى بالرابطة.

رابطة سكرينشي
الشعر الكيرلي
تصفيف شعرك مع تجعيده هو أفضل فكرة لتسريحات الشتاء، فالشعر الكيرلي لن يضيف لكى شكلا رائعا لشعرك ولكنه أيضًا سيبقيك دافئة في الطقس البارد.

الشعر الكيرلي
ضفيرة ستراند الرباعية

تعد Four Strand Braid أجمل أنواع الضفائر على الإطلاق، وتجعل الشعر يبدو مذهلاً وأنيقًا، ويبدو هذا النوع من جديلة الشعر صعبًا بعض الشيء ، لكنه في الواقع ليس كذلك.


بحث مفصل



المقالات ذات صله