تسريحات فخمة تليق بإطلالاتكِ المنمّقة

صور تسريحات فخمة تليق بإطلالاتكِ المنمّقة في مختلف المناسبات

لن تكتمل إطلالتكِ في المناسبات، سوى باعتماد تسريحة شعر منمّقة تتناسب مع ستايلكِ، ذوقكِ وملابسكِ. أمّا إن كنتِ دائماً تقفين حائرة أمام اختيار الموديل الأنسب للوككِ، فلا تقلقي حيال هذا الموضع، إذ نقدّم لكِ تسريحات فخمة، جمعناها لكِ من صور بنترست، إنستقرام وإطلالات النجمات. شاهديها وحفّظي الموديل الذي سيعجبكِ على هاتفكِ!

الريترو، الشينيون، ذيل الحصان مع الغرة المرتفعة المبالغ بحجمها والمنتفخة، تدخل ضمن لائحة تسريحات فخمة، تزيد من جمال إطلالاتكِ مهما كانت المناسبة سواء سهرة أو حفل زفاف. إن كنتِ تبحثين عن موديل فخم من دون اللجوء إلى رفع الشعر، فننصحكِ باعتماد تسريحة الريترو تماماً كما فعلت نوال الكويتية أو كلوك من حساب warkoczenawynos@. إن كنتِ تحبّين تسريحة النصف رفعة، فما رأيكِ أن تختاري الموديل الذي اعتمدته أحلام؟ ما يجعل هذه التسريحة منمّقة، هي الغرة الجانبية المرتفعة والمروفوعة مع تموّجات الريترو.

من بين تسريحات فخمة، بإمكانكِ أيضاً اختيار الشينيون المرفوع مع ترك بعض الخصلات المنسدلة. هذا الموديل بالتحديد يتناسب مع فستان ذي ياقة عالية، تماماً كلوك لجين عمران. كما يمكنكِ اختيار الشينيون المنخفض والذي يأتي على شكل تموّجات، تماماً كلوك من حساب marinaterashvili@.

الكعكة المرفوعة ستكون واحدة من الخيارات المناسبة أيضاً لإطلالاتكِ الفاخرة. طبعاً ليس أي كعكة، بل يجب أن يكون الشعر منتفخاً عند الرفع، تماماً كلوك على حساب nastaraneghtedary@. من ناحية أخرى، باستطاعتكِ اللجوء إلى تسريحة ذيل الحصان التي تتميّز بالخصلات المبالغ بحجمها والمموّجة، تماماً كلوك من حساب Sumcoco@ وnazigul_hairstylist@.

أضيفي لمسة خاصة إلى تسريحة شعركِ المنمّقة، من خلال تزيينها بأكسسوار على ذوقكِ. حبيبات اللؤلؤ، الورود، الحبيبات البرّاقة، كلّها تصاميم ستنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر.


بحث مفصل



المقالات ذات صله