ريهانا تفاجئ جمهورها بمجموعة ظلال عيون

بعد أكثر من عام، ريهانا تفاجئ جمهورها بمجموعة ظلال عيون

في السنوات القليلة الماضية، طالبت عاشقات ريهانا النجمة الجميلة بالحصول على أغانٍ جديدة. ولكن كلّ ما كنا نتمنّاه في الواقع كمحررات جمال "مزيداً من ظلال العيون من فضلك وشكراً".

بعد عدم توفر لوحةGalaxy Palette المحدودة، لم يبقَ لنا سوى لوحة ظلال واحدة: Moroccan Spice. بالتأكيد، يمكنك استخدام العديد من ظلال هايلايتر Killawatt Freestyle Highlighter كظلال عيون، لكن في الحقيقة، علامة Fenty Beauty لم تركز على ألوان ظلال العيون حتى الآن.

تقدم العلامة التجارية مجموعةSnap Shadows Mix & Match Eyeshadow Palettes الجديدة لمكياج العيون في ثمانية تدرجات لونية مذهلة. تتميز كل لوحة بستة ظلال من "الألوان الغنية والناعمة والقابلة للمزج" المعتمدة من ريهانا في تركيباتها اللامعة وغير اللامعة والغليتر.

هناكTrue Neutrals و Cool Neutrals و Deep Neutrals و Rose و Peach و Smoky و Pastel Frost و Cadet. وكالعادة، فإن أسماء الظلال مذهلة، على سبيل المثال: No Fudge Given و Phatigue وNudy Booty وHey Aunty.

مثل العديد من إصدارات Fenty Beauty، فإن هذه المجموعة الجديدة تأتي مع العديد من الأدوات الجديدة: فرشاة ظلال العيون الدقيقة Precise، وفرشاة Precision Blending Brush. تطلق العلامة التجارية أيضاً اسفنجة للتنظيف الجاف للفرشاة بسرعة من دون ترطيب الألياف.

ستتوفر هذه المجموعة يوم 26 ديسمبر.


بحث مفصل



المقالات ذات صله