أسرار خفية وبسيطة وراء جمال النجمات

أسرار خفية وبسيطة وراء جمال النجمات... تعرفي إليها

ليست الوراثة وحدها هي التي تمنح نجمات هوليوود بشرة متوهجة لا تشوبها شائبة، فلكل واحدة منهن أسرار خاص تعتمدها في روتين العناية بالبشرة الخاص بها، وهي التي تقف وراء جمالهن المشرق وبشرتهن الشابة، ابتداء من ماسكات الوجه مروراً بالزيوت الطبيعية وصولاً الى كريمات الترطيب وغسول الوجه.
وفي هذا المقال، نرصد مجموعة أسرار خفية وبسيطة تقف وراء جمال النجمات وبشرتهن المتوهجة والمشرقة.


ليلي جايمس

تطهير وتنظيف وترطيب البشرة هي من أساسات روتين العناية بالبشرة الخاص بالنجمة ليلي جايمس Lily James، لا سيما قبل الخلود الى النوم، بحيث لا تنام بالمكياج مهما كان وقتها ضيقاً، وذلك لتترك لها الفرصة كي "تتنفس"، فتستيقظ صباحاً ببشرة نظيفة ومشرقة لا تشوبها شائبة.


شارليز ثيرون

يشتمل روتين العناية بالبشرة الخاص بالنجمة شارليز ثيرون Charlize Theron، على مجموعة من المنتجات التي تنظف بشرتها وتمدها بالمغذيات الضرورية، بما فيها غسول الوجه La Mer Cleansing Gel، مقشر الوجه من علامة ديور، Instant Gentle Exfoliant، سيروم الوجه Le Nectar De Nuit، مرطب الوجه من ديور Dior L Or De Vie...


كانديس سوانبويل

نظراً الى استخدامها مستحضرات المكياج لساعات طويلة في العمل، فإن أهم خطوة تقوم بها عارضة الأزياء العالمية كانديس سوانبويل Candice Swanepoel، هي تنظيف بشرتها باستخدام غسول طبيعي للوجه يحتوي على الشاي الأخضر وزيت شجرة الشاي. كما تعمل على إزالة المكياج باستعمال زيت جوز الهند العضوي، مما يمنحها بشرة متوهجة ومشرقة بشكل دائم.


كاميلا كابيلو

تقشير البشرة هو الخطوة الأساسية والأهم في روتين العناية بالبشرة الخاص بالنجمة كاميلا كابيلو Camila Cabello، فهو يخلص بشرتها من كافة الأتربة والأوساخ وأثار المكياج والتعرق... وينظفها في الأعماق، وهي تقوم به بشكل يومي. إضافة الى ذلك، تستخدم كاميلا العسل لترطيب بشرتها، وتواظب على تطبيق ماسكات الوجه، مثل ماسك العسل وماسك الطين...


كيرا نايتلي

تحاول النجمة كيرا نايتلي Keira Knightley قدر الإمكان، الابتعاد عن وضع مستحضرات المكياج، لأن البشرة تحتاج الى الاستراحة والتنفس من وقت الى آخر. كما تواظب بشكل دائم على استخدام الزيوت المغذية للبشرة والمرطبات التي تمنحها بشرة ندية وناعمة.




المقالات ذات صله