تسريحات رائعة بالفير تليق بك

بالصور... تسريحات رائعة بالفير تليق بك!

تبدو هذه التسريحة الأنيقة والمريحة مثاليّة لمناسباتك المهمة ويسهل تطبيقها عبر رفع شرك الوايفي كاملاً إلى الأعلى بطريقة طبيعية ومرتخية قليلاً تماماً كما تلاحظين في الصورة، مع ترك بعض الخصلات الحرّة على مستوى جبهتك.

إعتمدي هذا الموديل الجذّاب والأنيق لسهراتك أو مناسباتك المهمّة وطبّقيه بسهولة تامّة على شعرك الوايفي الطويل عبر رفعه على شكل ذيل حصان واتركي بعض الخصل الحرة عند جبهتك، ويمكنك هنا إستخدام الشعر المستعار إذا كنت صاحبة شعر متوسط الطول أو قصير.

طبّقي تسريحة الفير الجذّابة على كامل شعرك الطويل ثمّ اجمعيه بشكل ناعم وسهل من الجانبين تماماً كما ترين في الصورة، واحصلي بعدها على تسريحة ناعمة ومناسبة في الوقت عينه لمختلف إطلالاتك اليومية منها والمهمة.

موديل جذّاب ومميّز يناسب كلّ الأذواق احصلي عليه بسهولة تامّة عبر تطبيق التسريحة الكيرلي على كامل شعرك ثمّ اعملي ضفيرة عريضة إنطلاقاً من أعلى رأسك، ولا تترددي بإعتماده في سهراتك ومختلف إطلالاتك خصوصاً المهمّة منها.

إتّجهي نحو هذا الموديل الأنيق والمثاليّ في الوقت عينه لإطلالاتك المهمّة ومناسباتك، يرتكز على جمع شعرك الوايفي بشكل نصفي بعد تطبيق ضفيرة جانبيّة أعلى رأسك،
ولا تنسي ترك بعض الخصل الناعمة والحيويّة على مستوى جبهتك.

إجمعي شعرك من الجانبين بشكل نصفيّ وسهولة تامّة ثمّ طبّقي ضفيرتين وسط رأسك ولفّيهما على شكل كعكة ملفتة بالطريقة التي تظهر لك في الصورة، ولا تترددي بإعتماد هذا الموديل في إطلالاتك اليوميّة أو مناسباتك المميّزة.


بحث مفصل



المقالات ذات صله