تسريحات شعر مناسبة للشاطئ فى صيف 2021


تسريحات شعر مناسبة للشاطئ فى صيف 2021.. بسيطة وستايل

ذيل السمكة

تحرص الكثير من النساء على الجلوس أمام البحر للاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الجذابة، واستنشاق الهواء النقى، للشعور بالاسترخاء لبعض الوقت، ولهذا تفضل أن تجلس بكامل أناقتها سواء من حيث ارتدائها للملابس أو لتصفيفها لشعرها، ولتحقيق ذلك، نستعرض في هذا التقرير، أحدث تسريحات الشعر للجلوس على الشاطئ لعام 2021، 

تسريحات شعر مناسبة للشاطئ: ضفيرة ذيل السمكة

يعد تضفير الشعر من الطرق البسيطة لإبعاد خصلات الشعر عن الوجه وتجنب التشابك، أثناء الجلوس أمام البحر، وخاصة ضفيرة ذيل السمكة الطويلة التي تساعد في الحصول على إطلالة أنيقة.

ذيل السمكة

عقدة البانتو

وعقدة البانتو هي تسريحة شعر يمكن الحصول عليها من خلال  لف قطع الشعر إلى كعكات صغيرة ومشدودة، وتعتبر من التسريحات السهلة والعملية والمناسبة للجلوس أمام الشاطئ.

عقدة البانتو

تزيين الشعر بالنجوم والأصداف

يمكن تصفيف الشعر بتركه منسدل على الظهر مع ربط خصلات الشعر الأمامية بإكسسوارات على هيئة نجوم بحر وأصداف، تساعد على تجنب مضايقة خصلات الشعر للمرأة أثناء الجلوس على البحر.

تزيين الشعور بالنجوم

شعر كيرلى

وتعتبر تسريحة الشعر المجعد من خلال ربطه على هيئة ذيل حصان مرتفع على الرأس، من تصفيفات الشعر المناسبة للجلوس أمام البحر .

الشعر الكرلى

ضفائر طويلة

وتناسب تسريحة الشعر التي على هيئة ضفائر شعر طويلة الفتاة التي تفضل ترك شعرها منسدل على ظهرها، حيث يعتمد على تضفير خصلات الشعر، كما يجعلها تتجنب مضايقة خصلات الشعر لوجهها.

ضفائر

ضفائر هولندية

تناسب الضفائر الهولندية المزدوجة الشعر الطويل أو القصير، والتي تعتمد على تضفير الشعر حتى النهاية، أو التوقف عند خط العنق وربطه.

ضفائر هولندية

الكعك الهولندي المزدوج

وتعتمد تسريحة الشعر المسماه بـ" الكعك الهولندي المزدوج " على البدء بعمل ضفائر عند خط العنق، ثم لفها على هيئة كعكتين سائلتين فوق الرأس، أو يمكن تخطي الضفائر وتشكيل الكعك فقط


مزيد من الصور




المقالات ذات صله