ألوان طرح تناسب صاحبات البشرة البيضاء

تعتقد كل فتاة أنه من الصعب اختيار ألوان طرح تتناسب مع لون بشرتها. فاختيار درجة الحجاب الصحيحة الملائمة للون بشرتك، يمنحك مظهر مثالي وجذاب بأغلب إطلالاتك.

ولقد تحدثنا من قبل عن ألوان الحجاب التي تتناسب مع البشرة الحنطية. أما اليوم فسوف نتحدث عن ألوان الطرح التى تناسب صاحبات البشرة البيضاء.
ألوان طرح بدرجات الباستيل للبشرة البيضاء


بعض الفتيات ترى أن ألوان الطرح الباستيل من الدرجات التي يمكن أن تجعل صاحبات الوجه الأبيض شاحب، ولكن هذا غير صحيح. لأنني واحدة من صاحبات البشرة البيضاء، التي تفضل باستمرار ارتداء درجات الباستيل التي يمكن أن تمنح الوجه مظهر ناعم وهادئ بطريقة جذابة.

لهذا أمامك العديد من درجات الباستيل من الوردي والسماوي والأخضر والأرجواني.ألوان حجاب بدرجات داكنة للبشرة البيضاءتساعدك ألوان الطرح الداكنة على إظهار ملامحك بشكل أجمل، فهي تعتبر من أكثر الدرجات التي تتوافق مع ذوات البشرة البيضاء.

فلا تترددي من ارتداء حجاب باللون الأرجواني أو الأسود أو الأخضر. فكل هذه الألوان سوف تمنحك مظهر جذاب خاصة إذا تم تنسيقها مع مكياج بنفس الدرجات.ألوان طرح بدرجات محايدة للبشرة البيضاء


تعتبر الألوان المحايدة هي الحل السحري لكل فتاة لا تعرف أي لون حجاب يمكن أن يناسب ملابسها. فكثيرًا ما تلجأ أغلب مدوني الموضة المحجبات لهذه الحيلة.

حيث يمكن اختيار درجات النود والبيج والبني والرمادي والأبيض والدخاني مع بشرتك البيضاء وملابسك بمختلف ألوانها.
ألوان حجاب بدرجات زاهية للبشرة البيضاء

إن كنت من محبي الألوان بمختلف درجاتها فلا تترددي من اختيار الحجاب الملون بدرجات زاهية للحصول على إطلالة جذابة سواء خلال الصيف أو الشتاء. حيث تعد الألوان الزاهية من أكثر الأشياء التي تبرز ملامح الفتاة صاحبة البشرة البيضاء لتكون طلتها أكثر جاذبية.

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم "اسألي فستاني"" وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.




المقالات ذات صله