مغامرون يمارسون رياضة الهايكنج

أفضل نظارات الهايكنج فى 2019 لعشاق المغامرات.. "صور"


عند الاستعداد لرحلة "هايكنج" يحرص الكثيرون على اصطحاب أدوات ومعدات تحمى أجسادهم من الصدمات والكدمات لضمان سلامتهم خلال الرحلة، ولكن ماذا عن حماية العينين؟

النظارات الشمسية فى رحلات الهايكنج ليست مجرد رفاهية وإنما ضرورة لحماية العينين من الشمس والأتربة وأحيانًا من العواصف المفاجئة، ولكن كونها ضرورة لا يعنى ألا تكون انيقة، لذا اخترنا من موقع "The Adventure Junkies" المخصص لعشاق المغامرات أفضل النظارات الشمسية فى 2019 المناسبة لعشاق رياضة الهايكنج.

مغامر يرتدى نظارة شمسية
مغامر يرتدى نظارة شمسية


OAKLEY FLAK 2.0 XL
الأفضل للأشخاص الذين يبحثون عن نظارة شمسية مناسبة للهايكنج أن خفيفة الوزن ومتعددة الأغراض وتتميز بأنها لا تقع بسهولة عن الوجه أثناء التسلق.

OAKLEY FLAK 2.0 XL


ماوي جيم هاليكالا

مثالية للأشخاص الذين يريدون عدسات تقدم أفضل رؤية للطريق وتتميز بأن مقاومتها عالية وخفيفة الوزن، ولكن يعيبها أن حواف الإطار قد تعرقل الرؤية المحيطة. .

MAUI JIM HALEAKALA


أوكلي هولبروك

الأفضل لمن يحبون ممارسة الهايكنج خلال النهاروهى مثالية أيضًا فى الحياة اليومية وليس فقط أثناء ممارسة الرياضة.

OAKLEY HOLBROOK



جولبو تريك

توفر الحماية القصوى للعيون من العرق والضوء القوى والحطام، وتتمتع بإطار قابل للتعديل وعدسات صلبة كما أن دروعها الجانبية قابلة للإزالة وكذلك حاجز العرق ولكن يعيبها أنها فى ظروف الإضاءة المنخفضة قد تكون العدسات مظلمة بعض الشيء.

JULBO TREK



جولبو بيفواك

مثالية لمن يريدون نظارات شمسية خفيفة كما أنها توفر حماية ممتازة من جميع النواحى وتتميز بخفة وزنها وإطاراتها القابلة للتعديل كما أنها تلائم مختلف أشكال الوجه.

JULBO BIVOUAK



مسار أوكلي رادارلوك

مثالية أيضًا لمن ييبحثون عن نظارة خفيفة الوزن، كما أن لها مجال رؤية ممتاز وتتميز بعدسات قابلة للإزالة ولكن عيوبها أن حجمها صغير وأنها لا تلائم أصحاب الوجوه الكبيرة.



OAKLEY RADARLOCK PATH


كوستا ديل مار بلاكفين

ملائمة جدًا لمن يحبون ممارسة الهاينكنج بالقرب من الماء ويحتاجون لنظارة تقلل وهج الشمس وتتميز بأنف مطاطية وحماية ممتازة من الوهج.

COSTA DEL MAR BLACKFIN


سميث Pivlock V2 ماكس

الأفضل للأشخاص الذين يريدون رؤية جيدة للغاية ومجال رؤية واسع.

SMITH PIVLOCK V2 MAX


PEPPERS CUTTHROAT
الأفضل للأشخاص الذين يريدون نظارات غير معقدة وتوفر مستوى جيدًا من الحماية من جميع الزوايا.

PEPPERS CUTTHROAT


Duduma Tr90

الأفضل للأشخاص الذين يحتاجون إلى نظارة شمسية مريحة للاستخدام طوال اليوم وحماية ممتازة.




المقالات ذات صله