تزيني بمجوهرات حجر القمر المدهشة

تزيني بمجوهرات حجر القمر المدهشة من Nina Runsdorf

أدهشتنا تصاميم نينا رنسدورف Nina Runsdorf ، الأنيقة ذات الحسّ الجمالي الفريد، التي أطلقت علامة المجوهرات التي تحمل اسمها للمرة الأولى عام 2005، وسرعان ما حققت نجاحاً كبيراً جعل اسمها معروفاً على المستوى العالمي.

المجموعة الجديدة تحمل اسم Claire De Lune، وهي عبارة عن مجوهرات ناعمة، سهلة الارتداء وتعكس ظلال القمر. عن هذه المجموعة، تقول نينا: "يرمز حجر القمر إلى البدايات الجديدة، فهو حجم كريم متبدّل وكأنّه من عالم آخر.


يتألق هذا الحجر حتى مع سروال جينز وبلوزة بسيطة". وتضيف نينا: "كل ماسة رمادية فريدة من نوعها، أحب طبيعة هذه الأحجار، فبعضها شفاف وبعضها يحاكي البلور والبعض ظليل. واللافت أنها حيادية، فيمكن ارتداؤها في الليل أو في النهار"...

تشمل Claire De Lune، الأقراط والخواتم الكبيرة والعقود بالماس بقطع الإجاصة. على عكس باليت الألوان الزاهية التي عوّدتنا عليها نينا، تعكس هذه التصاميم بريق القمر مع لمسات ناعمة من حجر القمر باللون الأزرق الشفاف والماس الرمادي.

تتضمّن المجموعة الجديدة، خاتم Flip وأقراط Flip الدائرية المرصّعة بالماس الرمادي المحاط بحبيبات الماس البرّاقة، وأقراطاً وعقوداً مرصّعة بالماس الرمادي.




المقالات ذات صله