تعرفي إلى مجموعة Massimo Dutti

تعرّفي إلى مجموعة Massimo Dutti الحصرية في مول الإمارات

كشفت علامة Massimo Dutti النقاب عن مجموعتها الجديدة المحدودة الإصدار Bronze Sunset المصمّمة حصرياً لمناسبة افتتاح متجرها الرئيسي الجديد في مول الإمارات. تضمّ هذه التشكيلة تصاميم متعدّدة الاستخدامات تطغى عليها القصّات الشفافة بألوان ترابية هادئة. وسوف تتوفّر هذه المجموعة المحدودة الإصدار في متجر Massimo Dutti في مول الإمارات لغاية نهاية الشهر.

يمكنك الاطلاع على مجموعة من الأكسسوارات اللافتة للنظر لتكمّلي بها فساتين التونيك والفساتين المستوحاة من تصميم القمصان، وجاكيتات البلايزر، والبناطيل ذات الخصر العالي وبناطيل الكولوت، والبلوزات المفعمة بالأناقة، والمزدانة بتفاصيل فريدة ونقشات راقية. كما تُشكّل باقة المجوهرات أحد العناصر الأساسية من المجموعة، ولا سيما أنّها تتمتّع بسمات جمالية واضحة المعالم وتصميم مفعم بالرقيّ لتتمكني من تنسيقها مع الأزياء بسلاسة تامّة وإضفاء لمسة من الجرأة على الإطلالة بأكملها.

أخيراً لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هويّة علامة Massimo Dutti التي تنضوي تحت راية مجموعة أزاديا، تبرز بوضوح في هذه المجموعة مؤكدةً مكانة Massimo Dutti كعلامة عالمية لا تقتصر مهمّتها على تكييف مجموعاتها التجارية حسب متطلبات أسواق محدّدة، لا بل تتطلّع إلى ما هو أبعد من ذلك!




المقالات ذات صله