تيفاني الذهبية سيجعلك نجمة

بريق مجوهرات تيفاني الذهبية سيجعلك نجمة

عندما نتحدّث عن الأمور التي تفرح قلب كل امرأة، طبعاً تأتي المجوهرات في المقام الأول لأنها أكثر ما يمكن أن تختاره شبهاً لشخصيتها وأسلوب حياتها.

موسم الأعياد لم يعد بعيداً عنّا كثيراً، وبعض السيدات بدأن يفكّرن في الأمور والهدايا التي يمكن أن يمنحنها لمن يحببن أو حتى لأنفسهن. مجوهرات تيفاني Tiffany ستكون رفيقة هذا العيد، فقرّرت أن تمنحك مجموعة كاملة ومتكاملة من المجوهرات الذهبية المرصّعة والبرّاقة لتكملي بها إطلالة العيد والسهرات المقبلة.


مجموعة تيفاني للعيد
مجوهرات تيفاني لها هويتها الخاصّة، ويمكن أن نلتمس بوضوح DNA هذه العلامة في تصاميم المجوهرات مثل العقود والأساور وحرف الـ T الذهبي المرصّع الذي سيمنح إطلالتك في العيد تميّزاً غير تقليدي أبداً.

لكن ماذا في هذه المجموعة؟ قلادة T Two الدائرية من الذهب عيار 18 قيراطاً مع الماس والعقيق الأسود ستكون مثالية للمرأة ذات الشخصية العصرية والقوّية كهديةٍ لها في العيد. أما قلادة T smile من الذهب عيار 18 قيراطاً مع حبة الماس، فنرى أنها تلائم المرأة ذات الشخصية الهادئة والكلاسيكية أكثر.

ليس ذلك فقط، بل أنت ستقعين في غرام أقراط الأذن T Wire المنسدلة من الذهب والماس التي يمكن أن تضعيها في سهراتك شرط أن تعتمدي تسريحة مرفوعة كي تلفتي بها الأنظار أكثر.

أما خاتم T Two من الذهب عيار 18 قيراطاً المرصّع بالماس، فسيمنحك ثقة أكثر بنفسك ويجعل حضورك الأجمل بين عائلتك في لقاءات العيد.




المقالات ذات صله