مجموعة Lucky Move تمنحك حظاً حسناً

مجموعة Lucky Move تمنحك حظاً حسناً وأناقة آسرة

أساس علامة مجوهرات Messika هو الاعتماد على التصاميم العصرية الرقيقة التي تناسب في نفس الوقت إطلالاتك الفخمة والراقية، فلا تتوقف مؤسستها فاليري ميسيكا عن بذل الجهد في ابتكار التصاميم التي تناسب روح علامتها، وتستوحي قطعها من الرموز الشهيرة التي تحبها المرأة، مثل أجنحة الملائكة والزهور والنجمات.

في مجموعة Lucky Move، تعيد فاليري ابتكار مجموعتها الأيقونية Move بتصاميم أكثر حداثة، من خلال حركة الماس والأشكال الدائرية وإعدادات الترصيع الدقيقة، فنلاحظ الحفاظ على هويتها الخاصة. كذلك نلحظ الاعتماد على طريقة المزج والملاءمة التي تشتهر بها العلامة، فكل قطعة يمكن ارتداؤها منفردة أو مكدسة مع قطع أخرى. فمنذ عدة سنوات، تقدم Messika لعميلاتها الفرصة لإنشاء مجموعات تناسب أساليبهن، سواء كنّ يفضّلن الكلاسيكية، العصرية أو البساطة..

تتكوّن المجموعة من الميدالية الصغيرة التي اعتُمدت كخواتم وأقراط وقلائد صغيرة وكبيرة وأساور متميزة، وستجدين أيضاً طاقم Bubble مع شوكر وسوار وخاتم وأخيراً طاقم Carabiner المكوّن من قلادة ، سوار وخاتم 2 إصبع.

تقول فاليري ميسيكا: "في هذه المجموعة يأتي الإلهام من الميداليات التي تمثل تعويذة حظ، ويمكن ارتداؤها بعدة طرق".

تتوهج قلائد الشوكر بحبات الماس، بينما تأتي الأطواق نفسها بلمعة الذهب الأصفر والوردي والأبيض، وتتميز القطع بتصاميم هندسية جميلة، كما يمكن النقش عليها بالأسماء والتواريخ المفضّلة.

بعض السلاسل قابلة للعكس، ما يمنحك الفرصة لإضافة لمسات متعددة وتغيير الشكل طبقاً لإطلالتك ومزاجك. إنها بالفعل مجموعة مثيرة ترتكز جاذبيتها على التناقض بين شكل الميداليات الدقيق والتصميم الهندسي القوي.

تتكوّن المجموعة من 4 مجموعات "أطقم" وهم:
The Large Medallion
برؤية المجوهرات الراقية، تقدّم فاليري ميسيكا طقمين مذهلين، قلادة طويلة من الذهب الأصفر والوردي والأبيض، مرصعة بحبات الماس في منتصف الدلاية الدائرية، أيضاً قلادة شوكر بنفس الشكل مع الطوق المرصع بالماس، مستوحاة من تمجيد شكل جسم المرأة، ومزج القطع بنحو آسر.
The Small Medallion
تعتمد هذه المجموعة على المزج والملاءمة، كل قطعة يمكن ارتداؤها منفردة أو مكدسة مع قطع أخرى، مصنوعة من الذهب الأبيض، مع ترصيعات الماس في السلاسل الرقيقة والخواتم والأقراط.
Bubble Set
مثل الفقاعات، هذه المجموعة لعوب ومرحة، تلعب فاليري بمزيج من الزخارف بأحجام مختلفة وأنماط من الذهب وقطع الماس. تتداخل الميداليات وتختلط معاً.
Carabiner Set
تأتي هذه القطع بلمسة روك أند رول على التصاميم الأنثوية المستديرة للميدالية، تصميم ممتع ومرح، كما يمكن تعديل القلائد والأساور وتغيير شكلها بطرق مختلفة.


بحث مفصل



المقالات ذات صله