أشهر خواتم زفاف النجمات

هل قررتِ الاقتداء بنجمة عالمية وشراء خاتم زفاف يشبه خاتمها؟ عليكِ أن تختاري خاتم زفاف يشبه شخصيتكِ، سواء كنتِ تعشقين النمط الكلاسيكي أو الأسلوب الجريء.
شاهدي معنا أجمل خواتم زفاف النجمات التي تساوي ثروة بأسعارها الخيالية، واكتشفي أيّ نجمة ستُلهمكِ:


كيت ميدلتون

اختارت الدوقة كيت ميدلتون خاتم زفاف ذا حجر ماسي كبير، واتّبعت عند اختياره النمط الكلاسيكي التقليدي والملكي في آنٍ واحد. إن كنتِ تحبين أسلوب كيت ميدلتون التقليدي، فعليكِ أن تقيمي زفافكِ في قلعة أثرية أو قصر قديم، وترتدي ثوبًا أبيض مع طرحة طويلة.


غريس كيلي

حجر ماسي رائع ذو حجم كبير، كافٍ لتشعري بالثقة والاكتفاء عند ارتداء خاتم زفافكِ، هذا ما اختارته غريس كيلي .أنتِ تحبين الكلاسيكية وأسلوب الأناقة الكلاسيكية، وكريس كيلي هي ملهمتكِ، فإنّ زواجكِ سيكون تقليديًّا وأنيقًا، ولا يمكن أن ترتدي غير اللون الأبيض في زفافكِ. وتتمنين لو تُزفّين بالعربة والحصان .


جينيفر أنيستون

عام 2015 ظهرت جنيفر أنيستون على السجّادة الحمراء متألقة بخاتمها الذي يبلغ ثمنه 50000 دولار، وصمّمته لها صديقتها المقرّبة Jennifer Meyer بالماس والذهب الأصفر. يُشار إلى أنّ Jennifer Aniston تزوّجت حبيبها النجم الأمريكي Justin Theroux في حفل سرّي، أقيم في داخل قصرهما الفخم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.



خاتم زفاف بيونسيه
بيونسيه

المغنية العالمية بيونسيه والتي أهداها زوجها المغني العالمي جاي زي خاتمًا ماسيًّا بقيمة 5 ملايين دولار. حيث تقدّم لخطوبتها أمام الملايين وقدّم لها خاتمًا يقدّر ثمنه بثروة.


بحث مفصل



المقالات ذات صله