قواعد شراء الجينز المناسب لشكل جسمك دون عناء

شراء الجينز من أثقل مشاوير التسوق على قلبي وربما لست الوحيدة في ذلك ، كلما جربت جينزا يبدو وكأن هناك مشكلة ما أحيانا لا يمكنني تحديد ماهيتها حتى ولكنه لا يجعلني أبدو كما أريد؟ ما السبب ؟ هل هو اللون أو القياس أو القصة غير المناسبة ؟ دعيني أشاركك في عرب فاشون بعض النصائح بخصوص شراء الجينز المناسب لشكل جسمك و هو أحد أهم عوامل نجاح مهمة شراء الجينز .

الجينز المناسب لشكل جسمك الكمثري:
الجسم الكمثري يكون ممتلئا قليلا من الجزء العلوي ثم نحيفا من عند الخصر وممتلئا بشكل أكبر في الجزء السفلي من الجسم ، لهذا الجسم يناسبك مبدئيا شراء الجينز بلون غامق قدر الإمكان لإخفاء الزائد من حجم الأرداف ، الجينز أيضا ذا الخصر المرتفع high waste سيمنحك مظهرا يبرز نحالة قصرك بشكل لا يلفت النظر للأرداف و من المفيد أيضا أن تحرصي على عدم وجود أي تفاصيل في الجينز في الجزء ما فوق الركبة و تجنبي الجيوب الكبيرة أو الظاهرة .

الجينز المناسب لشكل جسمك التفاحة :
صاحبات الجسم التفاحة لهن سيقان نحيفة وجزء علوي ممتلئ نوعا ما ولكن الجزء الأكثر امتلاء هو منطقة البطن والوسط ، تحتاجين لشراء جينز بخامة مطاطية قد الإمكان بحيث تستطيعين احتواء الجزء الممتلئ بخامة مرنة و تجنبي الجينز بالأزرار الأمامية أو السوسنة السميكة وإن كان بإمكانك شراء جينز بفتحة جانبية أو بلا فتحة فهذا أيضا أفضل ، تحتاجين لجينز بأقدام واسعة قليلا لإحداث توازن بين نحافة ساقيك و امتلاء أعلى الفخذ والبطن الينز بالقصة ال straight هو خيار مثالي لك ، و اهتمي بأن يكون قياس الخصر مناسبا لك حتى لا ينزل أثناء السير و تتجمع دهون بطنك فوق خط الخصر مما يعطي منظرا سلبيا .

الجينز المناسب لشكل جسمك الكيرفي (الساعة الرملية ):
من أكثر الأجسام جاذبية وأنوثة ، خصر نحيل جزء علوي ممتلئ و متناسق مع امتلاء الجزء السفلي ، العديد من الخيارات سيكون ملائما لك ، الجينز السليم slim cut سيمنحك قواما جذابا خصوصا مع كعب عالي ، فصة ال straight ستمنحك أيضا بعض التوازن ، الجينز بالألوان الغامقة مثالي لجعلك تبدين أطول و لصرف النظر عن أي أجزاء تحرصين على إخفاءها.

الجينز المناسب لشكل جسمك الجزرة :
جسم الجزرة يمتاز بكتفين عريضين عادة مع صدر كبير نسبيا مع خصر نحيف وأرداف نحيفة بشكل ظاهر ، الجينز بالألوان الفاتحة سيجعل السيقات تتوازن مع الأكتاف العريضة ، الجيوب البارزة والكبيرة ستفيد أيضا ، الجينز بخصر أعلى قليلا جيد جدا لجسم الجزرة.

الجينز المناسب لشكل جسمك المستطيل :
يسمى أيضا جسم الجريدة أو الجسم الأولادي أو الموزة لأنه تقيبا خال من المنحنيات الظاهرة عادة عند البنات في مناطق الصدر والأرداف ، أصحاب هذا الجسم محظوظات بنسبة كبيرة حيث يمكن لأي قصة جيتز تقريبا أن تناسبهن ، ال skinny jeans سيكون بالطبع خيارهن المثالي الأول لأنه سيبرز أي منحنيات أنثوية بشكل جيد ، الجيوب الخلفية خياار جيد لإضافة بعض البروز للأرداف ، بعض التفاصيل و التطريز مثلا أو الإضافات سيكون فعالا أيضا في هذه المنطقة .




المقالات ذات صله