أفكار لارتداء وتنسيق البلوزة الدانتيل

أفكار لارتداء وتنسيق البلوزة الدانتيل بمختلف المناسبات


البلوزة الدانتيل قطعة هامة بخزانة كل امرأة. فهي تمنحك مظهر عصري أنيق ملائم لإطلالتك بمختلف الأوقات والأماكن. وسواء كنت بالعمل أو حفل أو تبحثين عن إطلالة صباحية بسيطة تعد البلوزة الدانتيل هي أفضل اختيار.


وكي تحصلين على إطلالة موفقة باتباع موضة البلوزة الدانتيل يجب التعرف على أفضل طرق لتنسيقها مع الملابس. ويمكنك اكتشاف بعضها معنا في النقاط التالية...

البلوزة والقميص الدانتيل الأبيض اختيارك في الصباح
إن كنت تبحثين عن إطلالة هادئة وغير متكلفة في الصباح ليس هناك أفضل من ارتداء البلوزة أو القميص الدانتيل باللون الأبيض. والتي يمكنك تنسيقها مع البنطلون الجينز العادي أو الـ Flare أو الـ Paper bag waist، للحصول على إطلالة عملية وكل هذه الطرق سوف تمنحك مظهر أنيق وبسيط.
البلوزة الدانتيل الملونة الأمثل في إطلالة بعد الظهيرة

من منا لا تعشق الدانتيل الملون فهو له سحر خاص لأنه يمنح طلتك مظهر أكثر جاذبية. لذلك يمكنك اختيار بلوزة أو قميص دانتيل بلون مميز ليتم تنسيقه مع بنطلون أو تنورة بتصميم بسيط. أما إن كنت تودين إضافة لمسة غير تقليدية على طلتك بالبلوزة الدانتيل يمكنك تنسيقها مع البنطلون المقلم أو التنورة المطبوعة لإطلالة متجددة ومليئة بالحيوية.البلوزة السوداء الأكثر أناقة في السهرة

تبحث المرأة في السهرة عن قطعة تزيد من أناقتها ولأن الدانتيل الأسود قطعة كلاسيكية فريدة من نوعها عليك اختيارها في السهرة. فيمكنك اعتماد البلوزة الدانتيل السوداء منسقة مع تنورة بليسيه أو بنطلون بقصة الـ Culottes الجلد للحصول على إطلالة مميزة في السهرة بقطع بسيطة.
البلوزة الدانتيل لمظهر أنيق في العمل

إن كنت تودين ارتداء البلوزة الدانتيل في العمل لا تترددي من القيام بهذه الخطوة. ولكن انتبهي عند اختيار ألوانها فتعد الدرجات المحايدة مثل الأبيض والأسود والعاجي هم الأنسب لإطلالة العمل. وكي تكتمل أناقتك قومي بتنسيقها مع بليزر لمظهر أنيق ورسمي في العمل.




المقالات ذات صله