أسبوع الموضة المحتشمة في دبي

الأزياء العصرية تسيطر على أسبوع الموضة المحتشمة في دبي شتاء 2019

تميز أسبوع الموضة المحتشمة في دبي "Modest Fashion Week" موسم شتاء 2019 بالعديد من التفاصيل المبهرة والأزياء العصرية المواكبة لأحدث صيحات الموضة.

والتي يمكن أن تلبي ذوق المرأة المحجبة. وشارك بالعروض مجموعة كبيرة من مصممين الأزياء من مختلف دول العالم فشاهدنا دور أزياء من إندونيسيا، والهند، والإمارات، وتركيا، وكندا، وغيرها.


عبايات عصرية لإطلالة متجددةشاهدنا العباية المفتوحة من الأمام بطريقة عصرية والتي زينها الريش بلمسة مليئة بالأنوثة. كما ظهرت أيضًا العبايات الفضفاضة والتي زينتها الورود بطريقة بسيطة.

وقدمت أيضًا تلك المزينة بطبعات الكاروه التي تعد من أبرز صيحات الموضة هذا العام. وزينت التموجات الـ "Ruffles" تفاصيل بعض العبايات بطريقة غير تقليدية لم نشاهدها من قبل.


أزياء مواكبة لصيحات الموضةلم تقتصر الأزياء المقدمة على العبايات فقط بل تم تقديم الأزياء العصرية من أبرز صيحات الموضة. حيث لفت أنظارنا تقديم التنورة البليسيه "Pleated skirt". وفساتين السهرة بموضة الـ "Over skirt".

ظهرت الفساتين المنسدلة بطريقة هادئة والتي تم تنسيقها مع الكاب أو المعاطف للحصول على مظهر راقي للمرأة المحجبة.


الألوان الزاهية والمحايدة تلفت الأنظارتنوعت ألوان الأزياء المقدمة بين الدرجات المحايدة مثل البيج، والرمادي، والعاجي.

والألوان الزاهية مثل الفوشيا والأخضر. أما الأقمشة فكان من اللافت ظهور الشيفون، والحرير، والستان، والقطن، والكريب.


لفات طرح متنوعةقُدم الحجاب بأكثر من طريقة خلال العروض كي يتناسب مع الأزياء. فظهر التوربان المزين بنفس تطريزات أو نقوش الملابس. وأيضًا توربان الإفريقي الضخم الذي يعد خيار أغلب المحجبات من دول جنوب إفريقيا.

وظهرت الطريقة التقليدية لارتداء الحجاب التي دائمًا ما نختارها في الإطلالة اليومية. كما تم تقديم الخمار الطويل بأقمشة الشيفون مع الأزياء التي تتوافق معه.




المقالات ذات صله