فساتين غيراعتيادية للمتلئات

فساتين غيراعتيادية للمتلئات

القوام الممتلئ دليل على الأنوثة، واليوم كثيرات من النجمات غيّرن المفهوم عن شكل القوام المثالي للنساء، والذي كان مرتبطًا بشكل قوام عارضات الأزياء، وعاد ليكون الجسم الممتلئ هو مثال الجمال والأنوثة،

لا سيّما وإن عرفنا كيف نختار له تصميمات الملابس المناسبة، ومن النجمات العربيات الممتلئات، وقد جمعنا لكِ اليوم بالصور أبرز اطلالاتها في فساتين بتصميمات مختلفة شاهديها واستوحي من الاطلالة التي تعجبكِ.


فستان مورد باللون الأسود


الأقمشة المعرقة مثالية للنساء الممتلئات، حيث إنها تخدع البصر وتخفي عيوب الجسم، وقد شاهدنا مؤخرًا فستان ماكسي موردًا بالأسود والأبيض، وقصته أنيقة ملتفة حول الجسم ومحدد الخصر، وقد نسقت معه حذاءً بكعب عالٍ أبيض وأساور ناعمة.



فستان قصير باللون البرتقالي



الألوان الحيوية تخيف النساء المملتلئات، لكن إن عرفتِ كيف تعتمدينها على قصة ناعمة، فستكون النتيجة مُرْضية مثل الاطلالة التي اعتمدتها مؤخرًا في فستان ميدي باللون البرتقالي، أكمامه طويلة وياقتة عالية، والأهم من ذلك أنه محدد الخصر وتنورته منسدلة بطريقة ناعمة، وقد نسقت معه حذاءً بكعب عالٍ من الجلد.



فستان من الترتر البراق



عادة لا يُنصح بالأقمشة البراقة للنساء الممتلئات، حيث إنها تعكس الضوء بطريقة لافتة، ومن الممكن أن تُظهر عيوب الجسم، لكننا شاهدنا فستان قصير مصنوع من الترتر البراق باللون الفضي، ناسبها وناسب قوامها، وذلك لأنه محدد الخصر وأكمامه طويلة، وقد اختارت معه حذاءً بكعب عالٍ باللون البيج.


بحث مفصل



المقالات ذات صله