حفل Instyle Awards 2019

حفل Instyle Awards 2019 لم يتبع توجّهات الموضة التي نريدها

انشغلنا مساء أمس بمتابعة وقائع حفل Instyle Awards 2019 في لوس أنجلس الذي حضرته أهمّ نجمات عالم هوليوود.

هذا الحفل كغيره من لقاءات عالم هوليوود كانت له الحصّة الأكبر من اهتماماتنا على السجادة الحمراء التي شهدت إطلالات جيّدة وأخرى أقلّ من عادية أو حتى غير موفّقة. لكن السؤال الذي نطرحه اليوم: لمَ لا تزال بعض من نجمات هوليوود لا يحسنّ اختيار الفساتين والأزياء المناسبة أمام الكاميرات؟ لمَ لا يزلن يخفقن في كلّ ظهورٍ لهنّ؟


النجمات في Instyle Awards 2019
جينيفر غارنر: اختارت النجمة جينيفر غارنر بدلة التوكسيدو السوداء مع القميص الأبيض. خيارها هذا لم يكن فيه أيّ شيء من الأنوثة أو الجمال؛ فهل توافقين الرأي؟

جيسيكا ألبا: من الإطلالات الموفّقة والجميلة، أطلّت جيسيكا ألبا بفستانٍ كحلي اللون مكشوف على الكتفين من ديور. خيارها كان مناسباً لها خاصّة أنها حملت بيدها شنطة Lady Dior البيضاء والمنقوشة.

كيرستن دانست: فوجئنا كثيراً بإطلالة الممثّلة كيرستن دانست بفستانها بطبقات الأورغنزا بألوان قوس القزح من Rodarte. إطلالة غير موفّقة أبداً ولم ترقنا. وأنتِ، ما رأيك؟

نينا دوبريف: اعتمدت نينا دوبريف ستايل ملابس النوم من الساتان باللون الفوشيا من Cong Tri: جاكيت البلايزر الفضفاضة والسروال المنسدل. إطلالتها أعجبتنا من حيث اللون والستايل الذي لا تتقنه الكثير من النجمات.

أوليفيا باليرمو: رائدة الأعمال أوليفيا باليرمو اختارت تنّورة التول البيضاء وجاكيت البلايزر السوداء من ديور. رغم تكرار هذا اللوك كثيراً فإننا نحبّه في كلّ مرّة أكثر وأكثر.

زندايا: النجمة الشابّة زندايا اعتمدت السروال الأسود مع القميص الأبيض المنقوش باللون الأسود من جيفنشي. فما رأيك بإطلالتها؟


بحث مفصل



المقالات ذات صله