لوحة صيفية ممتعة وملوّنة

مجموعة الريزورت 2020 لـ KAGE: لوحة صيفية ممتعة وملوّنة

صحيحٌ أننا دخلنا في أجواء الخريف وبرودة الشتاء، لكن علامات الموضة ودور الأزياء تستبق كلّ شيء وتضع بين يديك أهمّ صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2020.

مع نهاية أسابيع الموضة التي عرّفتنا إلى الكثير من الصيحات والتوجّهات للموسم المقبل، حان الآن لعرض بعض العلامات والماركات التي تركّز على أنوثة المرأة وجمالها بطريقة متميّزة واستثنائية وغير تقليدية أبداً.

علامة KAGE تحتفل بمرور عشرة أعوام على تأسيسها وتسترجع عقداً حافلاً بالنجاحات. لهذا كشفت العلامة عن تشكيلة الريزورت 2020 الجديدة التي تبتكر صورةً أيقونية للعلامة بأسلوبٍ عصري.

تشكيلة "المجموعة الخالدة" تضمّ 25 قطعة حيث استوحيت تصاميمها من أرشيف العلامة وتعمل على ترجمتها بطريقة مبتكرة.


ماذا في هذه المجموعة الصيفية؟
تقدّم التشكيلة الجديدة لعشاق الأناقة لوحة صيفية مذهلة تضمّ أكثر أزيائها شهرةً مثل السترة المحببة، والفستان الطويل الفضفاض، لكنها لم تغب عنها بعض التغيرات الجذرية التي شملت الياقات المرفوعة، وخطوط العنق، والأقمشة المطرّزة ما أضفى على المجموعة روحاً جديدةً.

تعتمد KAGE في هذه المجموعة على هوية لونية جديدة تعكس المظهر الدافئ والروح الممتعة التي تميّز عالم الموضة. بينما يتناغم مزيج اللونين الأصفر والأخضر مع درجات اللون الأبيض ليمنح إحساساً عاماً بالتوازن. وتعكس الجرأة في التصميم موقف العلامة تجاه الموضة، حيث استخدمت الأقمشة القطنية البسيطة وزيّنتها بألوان قوس قزح، ورسوم الأزهار النابضة بالحياة.


بحث مفصل



المقالات ذات صله