٩ معاطف ننصحك بشرائهم في شتاء 2020

لديّ حب كبير لشراء المعاطف إلى الحد الذي أعتقد أنه قد يهدد حسابي البنكي. فلا يوجد شيء أفضل من ارتداء معطف محبب لك وتجديه يغير إطلالتك بالكامل لتصبح أكثر جاذبية.

لذلك لك أن تتخيلي فرحتي عندما قررت الكتابة عن أحدث صيحة لموضة المعاطف في خريف وشتاء 2020.ولكن دعيني أخبرك أن موضة المعاطف هذا الشتاء لا تختلف كثيراً عن العامين الماضيين. لذلك كوني مطمئنة فستنفقين كل ما تملكين هذا الشتاء على شراء المعاطف فقط!موضة المعاطف اللامعة أو الجلوسيموضة المعاطف في خريف وشتاء 2020

إذا كان لديك حب للملابس اللامعة سواء كانت الجلود أو غيرها، فنعتقد أنك ستحرصين على شراء هذا النوع من المعاطف. فخلال عروض الأزياء المختلفة ظهرت صيحة المعاطف الجلد اللامعة والتي بلا شك ستظل متصدرة صيحة موضة المعاطف لفترة طويلة.
المعاطف الكاروهات أو المنقوشةموضة المعاطف في خريف وشتاء 2020


هذا الستايل من المعاطف رائج جداً هذا العام، وخاصة ذلك الذي يأتي بالمنتصف في الصورة أعلاه. فلا يمكن أن أوصف لك ما شعرت به عندما رأيت كارا ديليفين خلال عرض أزياء كارل لاجرفيلد.

معاطف الكاب موضة شتاء 2020موضة المعاطف في خريف وشتاء 2020
أعلم أن البعض منكم قد لا يفكر في هذه المعاطف ، لكن بالنسبة لي فهم يقدمون نفس ما تقدمه المعاطف بشكلها المعتاد. بل يضيفون لمسة من الأناقة إذا تم ارتدائهم في المساء أو فوق العباءات أيضاً.معاطف بأكتاف مبطنة


بحث مفصل



المقالات ذات صله