٣٠ إطلالة خريفية رائعة يمكنك تقليدها الآن

الخريف دوماً من أصعب الأوقات، لذلك تشعر الكثيرات منا بالحيرة تجاه اختيار إطلالتها بهذا الفصل. فالجو متقلب ما بين دافىء أحياناً وبارد أحيان أخرى، مما يجعل عملية تنسيق الملابس بشكل يومي غير سهلة.

ولأننا نعلم مدى الصعوبة التي تواجهينها، ما كان منا إلا أن نجمع لك أفكار متنوعة لتنسيق ملابسك في الخريف بما يتناسب مع تقلبات الجو المختلفة، والتي يمكنك أيضاً استغلال بعضها في شتاء 2020.


ولكن لحظة! قبل أن نتركك مع الإطلالات التي جمعناها لك نرغب في تقديم نصائح بسيطة للغاية ولكنها ستسهل عليك مهمة اختيار إطلالتك بالخريف...


١- عند تنسيق أزياء الخريف، يجب أن تجمع إطلالتك بين الثقيل والخفيف بحيث يمكنك التأقلم مع المناخ في أي وقت. مثلاً، يمكنك ارتداء بلوفر خفيف واصطحاب سكارف ثقيل أو بليزر لارتدائه في حالة الشعور بالبرد.


٢- الجاكيت الجينز، البليزر، والبومبر جاكيت بالإضافة إلى الكارديجان الصوف من القطع التي لا غنى عنها في الخريف. كما يمكنك تنسقيها بأكثر من طريقة للحصول على إطلالة مريحة وجذابة هذا الموسم.


٣- ظهرت أيضاً هذا العام التنانير الجلد والستان وفساتين السويتر التي تتناسب تماماً مع مناخ الخريف الذي يميل إلى البرودة وستعطيك إطلالة عصرية وأنيقة.
شاهدي فيما يلي فيما يلي ٣٠ إطلالة خريفية رائعة يمكنك تقليدها الآن!


بحث مفصل



المقالات ذات صله