نصائح لتنسيق ملابس الخريف بأناقة

للمحجبات: نصائح لتنسيق ملابس الخريف بأناقة


أعلم أن كل محجبة الآن تفكر في طريقة ذكية لتنسيق ملابس الخريف بكل أناقة، فمع تغير المناخ تبدأ كل فتاة في التشتت بين ملابس الصيف وملابس الشتاء والقطع التي تناسب الخروجات الصباحية والمسائية خاصة مع انخفاض الحرارة ليلاً وتقلب الجو. فتعرفي معنا على كيفية اختيار ملابس المحجبات في الخريف بطريقة عصرية أنيقة.


الكارديجان الطويلهناك قطع ملابس لابد أن تكون متوفرة في خزانة ملابس أي فتاة محجبة، مثل الكارديجان الطويل الثقيل لأنه سيتيح لك ارتدائه مع معظم قطع ملابسك. فلا تترددي من اختياره مع ا

البلوفرات الخفيفةأيضا البلوفرات الخفيفة ستكون مناسبة جدًا لتنسيقها مع التنورات أو البنطلونات الجينز الواسعة، فهي ستعطيك إطلالة خريفية مميزة. وقد اختارت أغلب مدوني الموضة ارتداء البلوفر مع التنورة الستان أبرز صيحات الموضة في 2020، التي منحتهن إطلالة عصرية جذابة.

الجاكيت الجينزالجاكيت الجينز يعد من قطع الملابس العصرية فهو يتيح لك التألق بأكثر من ستايل به. الجاكيت الجينز البسيط أو الذي يتميز بأكمام واسعة يمكنك ارتدائه على الفساتين الماكسي وعلى التنورات إلى جانب البنطلون الجينز أو القما


البليزر الطويلأما البليزر الطويل، فيمكنك التألق بشكل كلاسيكي وعصري عند ارتدائه، وإذا رغبت في ارتدائه بطريقة كاجوال سيحقق لك ذلك من خلال تنسيقه مع بنطلون جينز وتي شيرت أنيق وحذاء رياضي مميز. وإن كنت تبحثين عن طريقة كلاسيكية فأنصحك بارتدائه مع بنطلون كلاسيكي قماش باللو الأبيض أو الأسود.


تنسيق ملابس المحجبات في الخريف ليست عائقا كما تظنين، لذا كل ما عليك فعله الآن هو مشاهدة الصور التالية لتنسقي ملابسك بأناقة في الخريف.


بحث مفصل



المقالات ذات صله