3 تصاميم شتوية

3 تصاميم شتوية لم تتوقّف الفاشينيستا عن اعتمادها في الآونة الأخيرة

لاحظنا في الآونة الأخيرة، أن العديد من الفاشينيستا لجأن في إطلالاتهن إلى 3 تصاميم شتوية رائجة هذا الخريف. موديلات نقلت حتماً إطلالاتهن إلى مستوى آخر وعكست أسلوبهن العصري والستايلش.

سترة Teddy Bear من Max Mara
يتميّز المعطف بالقماش الصوفي الشبيه بجلد الخروف. يتوفّر بألوان عدّة مثل الأزرق، البيج، الأسود والبني. ارتديه بحسب أسلوبكِ، بألوان تنبض مرحاً وانتعاشاً إذا كنتِ من النساء المغامرات أو بألوان حيادية إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي. اعتمدي معطف ماكس مارا في إطلالتكِ الكاجوال تماماً مثل الموديل Elsa Hosk، أو استوحي من لوك المغنية Celine Dion التي اختارته باللون الأزرق القوي واعتمدته مع تنورة، حذاء وجوارب في نفس اللون.


سترة Eighties Boy من Mariam Al Sibai
سترة جلدية على شكل بليزر بحدود الوركين. تتميّز بالقماش المطبّع بنقشة جلد التمساح، كما وأنّها مقترنة بحزام. تصميم يتماشى بكل تأكيد في إطلالاتكِ كافة. تمتّعي بإطلالة ذات أسلوب شبابي ونسّقيها مثل لوك كل من كارن وازن ولينا الغوطي. من جهة أخرى، استلهمي من لانا الساحلي ونسّقيها مع سروال جينز وتوب قطنية.


سترة على شكل وشاح من Dior
سترة على شكل وشاح من الصوف، تتّسم بطبعة المربعات المتساوية باللونين الأحمر والأسود. إضافة إلى ذلك، تتميّز بتفاوت طولها وبالشراشيب في أسفلها. تصميم عصري ذات أسلوب أنثوي يمكنكِ اعتماده في إطلالاتكِ النهارية والمسائية. كل من أحلام وTamara Kalinic نسّقن الجاكيت مع حزام أسود. إذا أردتِ اعتماده في إطلالاتكِ الكاجوال، فانتعلي بوتس أو سنيكرز مثلاً، أمّا للوك شيك، فانتعلي ستيليتو أو بوتس ذي كعب عالٍ.




المقالات ذات صله