الووتر بروف والفرو الصناعى

الووتر بروف والفرو الصناعى.. أبرز صيحات موضة جواكت شتاء 2020
جواكت الشتاء

بالرغم من أن هناك الكثير من أزياء الشتاء الأنيقة، إلا أن بعض الفتيات لا يفضلن هذا الموسم نظرًا لعدم استطاعتهن ارتداء ما يريدن، بالإضافة إلى اللجوء لارتداء أكثر من قطعة للشعور بالدفء، ولكن هناك الكثير من المعاطف والجواكت الشتوية التي تصدرت موضة هذا الموسم والتي من شأنها أن تشعرك بالدفء وتضيف إليك الجاذبية والأناقة أيضا.

وتأتى على رأس موضة أزياء الشتاء خاصة فى الجواكت الووتر بروف والجواكت الفرو وغيرها وعرض stylecraze العالمى مجموعة من هذه الجواكت المتصدرة لموضة هذا العام.

ووتر بروف
تعد موضة الجواكت بدون أكمام منتشرة بشكل كبير، ويمكن أن ترتدى أسفلها قميص كاروهات أو سادة أو "بول أوفر" يتماشى مع لونها، بجانب جواكت ووتر بروف طويلة، تلك التى تصل إلى الركبة والتى تمنح مظهرا غاية فى الأناقة والجاذبية.

كولومبيا جاكت
تعتبر الجواكت الفورير الصناعي من الجواكت المميزة هذا الشتاء، فبجانب أنها تزيدك دفء، فهى أيضا على خطى نجمات العالم اللاتى خرجن بهذا الاستايل فى أكثر من ظهور لهن.

جاكت الفورير الصناعي
ظهرت أيضًا هذا العام المعاطف الكلاسيكية الواسعة والطويلة لتصبح موضة شتاء 2020، وتنوعت الأشكال الجديدة لها بشكل كبير، والذى يمكن إرتدائه مع بنطلون جينز، وقميص وحذاء بكعب.

معطف اورلاي طويل
أما موضة الجاكت الطويل ذو اللون الأسود فيبدو أنها لا تنتهى، حيث تصدرت بشكل كبير هذا العام، ويمكن ارتدائها مع حذاء أسود أيضاً وليجن أسود، بجانب الجواكت المنتفخة الميتاليك بألوانها المختلفة التي تعطى سحرا مختلفا في الشتاء.

الووتر بروف
الجواكت الميتاليك المنفوخة

Orolay Jacket


بحث مفصل



المقالات ذات صله