المعاطف الملونة من أبرز صيحات شتاء 2020

المعاطف في الشتاء ليس شرطًا أن تكون بألوان داكنة على الإطلاق، ولكن يمكنك التمتع بأناقة بالألوان الفاتحة بكل سهولة مع المعاطف الملونة. ابتعدي قليلاً عن ارتداء الموديلات السوداء وشاهدي ٥٧ صورة مختلفة لطرق ارتداء المعاطف الملونة، لكي تتمتعي بإطلالات مميزة في الشتاء وتواكبي أحدث صيحات موضة 2020.


بداية من اللون الأحمر إلى البنفسجي والأصفر والأخضر، اختاري لون المعطف المفضل لديك ليعطيك لوك رائع. هل تعلمين أن المعاطف الملونة ستساعدك في التجديد من إطلالتك بكل سهولة، وستمنحك الدفء اللازم؟


موضة المعطف الملون مع الملابس الزاهيةسيطرت بقوة في موضة 2020 المعاطف الملونة ليتم تنسيقها مع الملابس الزاهية. فاختارت العديد من مدوني الموضة تنسيق المعاطف الخضراء مع بنطلون أحمر، وهناك من ارتدت البالطو البرتقالي مع بلوزة فوشيا. وبهذه الطريقة أصبحت الملابس الزاهية هي أبرز صيحات شتاء 2020.


إطلالة موحدة من درجات المعطف الملونهناك الكثير من مدوني الموضة قاموا بتنسيق المعطف الملون -أبرز صيحات موضة 2020- بطريقة مميزة من خلال ارتدائه مع قطع بدرجات متقاربة مع لون المعطف. مثلما قامت إحداهن بارتداء الموديل السماوي ليتم تنسيقه مع تنورة وبلوزة باللون الأزرق.




المقالات ذات صله