الألوان الصارخة تضيء موضة ربيع وصيف 2020

تضيء الألوان الصارخة، كالأصفر والأحمر، عالم الموضة في صيف 2020، لتمنح المرأة إطلالة مشرقة تشيع أجواء البهجة والمرح. كما أن ألوان الملابس الصارخة تغازل البشرة السمراء بأسلوب ساحر.

ويبدو أن اللون الوردي سيتربع على عرش ألوان موضة الصيف، خاصة الدرجة الصارخة المائلة إلى الفوشيا وتعشقها الكثير من النساء.


ويقول خبراء الموضة إن الأخضر بمختلف درجاته يُنير عالم الموضة هذا الصيف، إلى جانب الأخضر النعناعي الصارخ، بالإضافة إلى الأصفر والبرتقالي والأحمر، الذي يعد سيد الألوان الصارخة.




ولا بد أن نشير إلى أن الألوان الصارخة لا تناسب كل النساء، مثل المرأة ذات القامة القصيرة والمرأة ذات القوام الممتلئ لأنها تجعل المرأة محط للأنظار، وتسلط الأضواء على عيوب الجسم لكن هذا يعني أنهنّ لا يستطعن اتباع هذه الصيحة، إنما يمكنهنّ اختيار قطعة أكسسوار تزهو بالألوان الصارخة كالوشاح أو الحقيبة أو الحذاء، على أن يتسم المظهر العام بطابع هادىء وقيق.


أما صاحبة القامة الطويلة والممشوقة، فيمكنها اعتماد طريقة تنسيق المعروفة بالـColor Blocking، وهي تقوم على تنسيق ألوان صارخة عدة في الإطلالة الواحدة، مثل الأخضر مع الأحمر أو الأصفر مع الأزرق.

مَن لا تجد في نفسها الجرأة الكافية لهذه الإطلالة الصارخة، يمكنها الاكتفاء بقطعة ملابس واحدة ذات لون صارخ في الإطلالة وتنسيقها مع لون أحادي.



البليزر يطل بوجه جديد هذا الصيف
إن سترة البلايزر تتألق هذا الصيف بألوان زاهية، ولتسليط الضوء على البلايزر ينبغي أن يتحلى باقي اللوك بالبساطة والهدوء.


الأحذية والحقائب تزهو بالألوان الصارخة
إن الأحذية والحقائب تزهو بألوان الباستيل الحالمة في صيف 2020، لتُضفي لمسة حيوية مرحة على المظهر ككل.
إختاري بين الوردي الرقيق والأصفر والأزرق السماوي والأخضر النعناعي والبرتقالي، فهي تبعث على التفاؤل.


نستعرض معاّ اليوم موضة الألوان الصارخة بوحي من إطلالات الشارع لموسم ربيع وصيف 2020، تستلهمين منها أفكار جديدة لإطلالاتك الصيفية المقبلة.




المقالات ذات صله